برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 13 كانون الأول 2021

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

تصادف ظروفاً مناسبة للوصول إلى قرارات ستجعل هذا الشهر مميزاً بقراراته وظروفه فأنت تؤثر في محيطك بشكل إيجابي وتكون قراراتك ثابتة وموثوقة يدعمها قلبك الذي يرضى عن قرارك.
عاطفياً: يسعدك الحوار والعلاقات الاجتماعية والعائلية والحب أو السفر.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

قد تكتشف بعض المسيئين حولك أو تكتشف حقيقة بعض الأشخاص الذين منحتهم ثقتك ولم يكونوا جديرين بالثقة فتأكد مما تسمع قبل أن تحكم أحكاماً متسرعة ناتجة عن حساسية. الأمور العاطفية متعبة وقد تشغلك مشاغل أو عواطف مع أشخاص أصغر منك عمراً فأنت تحلل دوافعك ودوافع الآخرين.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تبتعد عن الصراعات غير الجدية وتصبح أكثر ميلاً إلى التجمعات والزيارات والتسالي وقد تلتزم بأفراح عائلية وشخصية وفترة جيدة لارتباط وتعارف وخاصة في السفر فأنت تتعرف على أناس جدد وعلاقات تسعدك وقد تتصالح مع أشخاص أنت تحبهم. عاطفياً: تتحسن أمورك العائلية وسوف تكون مرحاً مع أصدقائك وقد تسعد للزيارات.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

لا تتخذ قرارات متسرعة اليوم لأنك عصبي أو شكاك ولا تترك نفسك عرضة للفهم الخاطئ فقد لا يكون الحوار سهلاً هذا اليوم ولذلك انتبه إلى أمورك الشخصية والعائلية. الأمور العاطفية متعبة فقد تعاني من مزاج مكتئب أو حزين اشرح مشاعرك لمن تثق به وأحط نفسك بأشخاص إيجابيين.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

تسهل الاتصالات ويكبر الحظ في المجال المهني أو العائلي لتستطيع اجتياز الصعب أو تتعرف على أصدقاء جدد يفيدونك في أعمالك المحيط يدعم اختياراتك وقراراتك.
عاطفياً: تزداد قرباً من أصدقائك وتحقق وإياهم قدراً أفضل من التفاهم والمحبة.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنت تستعيد السيطرة على أمورك وهذا يوم جيد للانتهاء من بعض التحديات المهنية أو لتطرح الحلول ولتتلقى المساعدات والدعم والتأييد وقد تتلقى عرضاً جديداً لعمل أو لشراكة أو تفكر بعقار جديد.
عاطفياً: لاحظ أن هاتفك لا يتوقف عن الرنين ولا تتوقف حولك الدعوات أو الاتصالات.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

قد تبدو متوتراً وناقداً أحياناً وتسعى نحو الأفضل ولكن الأفضل يحتاج للفعل وليس للكلام فإذا ضايقتك بعض التصرفات من الآخرين فحاورهم بالهدوء والمنطق المعروف عنك واحتفظ بمنطقك السليم. الأمور العاطفية متعبة فابتعد عن النزاعات ونصيحتي لك تأكد مما تسمع قبل أن تحكم بتسرع وقلل من كلامك ونقاشاتك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

قد تضايقك الرغبة في التحكم بالمحيط وبنفسك وبقدرك وإحساسك الدائم أن لا أحد يؤدي عملك مثلك وأنك تعمل كالآلة من دون راحة وقد ينتابك الشعور بالقهر نتيجة أنك تلبي حاجات الآخرين قبل حاجاتك.
عاطفياً: أنت تخفض نسبة الصدامات بتفاؤل وبمحبة وتحاول لم الشمل من حولك مع من تحب.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

ستساعدك الحظوظ إن تمد الجسور بينك وبين من تحب أو مع عائلتك فأنت ترضي جميع الأطراف وربما تنشغل بأمور مهمة من تحضير للقاءات ومناقشة أمور مستقبلية أو تلتزم بأفراح شخصية تحمل لك السعادة.
عاطفياً: أنت تجتمع بمن حولك وتناقش مشاريع مستقبلية أفق جديدة وتطلعات مستقبلية.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

إن أكبر خسارة تقع عندما تفقد تواصلك مع الأهل أو مع شريك أنت تحبه لأنك تحزن ويؤثر هذا في عملك ولا تصدق أن مصير مخلوقات الله أن ترزح تحت وطأة مشاكل بل نحن خلقنا لنحارب هذه المشاكل ونتغلب عليها. الأمور العاطفية متعبة أنت قلق ومتوتر وقد تفترض الأسوأ وهذا قد يكون نتيجة تفكيرك ملياً بما تسمع وقد تفكر بخيارات جديدة أو تتجاهل خياراتك القديمة.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تأتيك أكثر من مكالمة تجلب السعادة وتشغلك عن أمور ضرورية كزيارة أو تواصل فاليوم للمواعيد ولارتباطات عائلية فأنت مقبل على فترة إحداث جميلة بعد فترة توتر.
عاطفياً: لا تضيع الوقت فقد آن الأوان لكي تفتح مجالات جديدة وتضفي الفرح على أمورك الشخصية.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

قضايا مالية وعائلية تتشابك وخاصة في أمورك المالية فاليوم للمتغيرات وقد تناقش شؤوناً مادية كشراء أو بيع أو تفاصيل مادية صغيرة فاليوم جيد للمال.
عاطفياً: تفرح لشعلة طارئة تبث فيك الحماسة وتجعلك مشرقاً ومتفائلاً والسبب ربما تغيرات عائلية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن