برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 14 كانون الأول 2021

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

انتبه إلى قراراتك المالية وقلل من تصرفاتك غير المدروسة وكن منظماً في الصرف فأنت تهتم بممتلكاتك الخاصة سواء كان في منزلك أو براتب يشغلك أو تبدي تحفظاً لمالك.
عاطفياً: الظروف أكثر ودية وأنت أكثر هدوءاً وانفتاحاً على محيطك الأسري والعاطفي.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

لاحظ كم أن نظرات الإعجاب تحيط بك وأنت تستطيع كسب الإعجاب والتأييد وبأسرع وقت وبطرفة عين فأنت مليء بالطاقة والحماس تستيقظ مبكراً مشرقاً مقاوماً كل الصعوبات واثقاً من نفسك ومن قدرتك على الإنجاز.
عاطفياً: مشاعرك حارة ومزدهرة في تعارف جديد مثلاً فأنت مهيأ لتمتلك محبة الآخرين.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

قد تميل إلى العزلة لتتخذ قرارات بهدوء ودون ضغوط أو لاكتشاف ما يجري حولك فامشِ مع التيار ولا تتفوه بكلام صريح أو جارح حتى لو كنت على حق.
عاطفياً: أنت متعب وقد يضايقك إحساسك بالإهمال من الطرف الآخر وقد تقلقك الاعتقادات السلبية عن الشريك أو تعاني من غيرة أو شك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

سفر أو دعوات تدعى إليها وأنت تحتاج إلى إجراءات حاسمة لتضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك العاطفية والعائلية فأنت في قلب الحدث العائلي تستقبل.. تودع.. تعطي تسعد من حولك.
عاطفياً: أنت تستطيع الاعتماد على صداقاتك وعلاقاتك ومن تحب وعاطفة حب تفرحك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أحسن التصرف إذا تعرضت لمواقف تضايقك كالنقد أو النصائح من أشخاص تعتبرهم أقل من أن ينصحوك وشاهد الجانب الإيجابي فقد يكون في كلام من حولك شيء من الصحة فلا ترفضه بسرعة فقط لأنك حساس. عاطفياً: أنت متعب فانتبه إلى أمورك العاطفية والشخصية.. فهي قد تحمل لك التبدل أو التحول أو إحساسك أنك تريد التغيير.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

الحظ يدعمك لتكتشف فيك ميزات وصفات لم تكن تعرفها وأجواء مميزة تعيشها اليوم وتخرج من حياتك الرتيبة لتواجه العالم ولتناقش بصراحة أمورك العملية.
عاطفياً: تستعيد تفاؤلك ونشاطك وعلاقاتك الاجتماعية ودعم الأصدقاء والمقربين وتسعدك الأخبار.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

لا تتضايق من المساعدات فكلنا حلقة مترابطة نساعد المحيط ومنه نطلب المساعدة ونتلقاها فقد تتعرف على أشخاص جدد تتبادل معهم أطراف الحديث والخبرات وقد يقدمون لك نصائح ثمينة أو عروضاً جديدة.
عاطفياً: أنت تسعد لسماع اللغة المحبة واللطيفة فأنت تعيش فترة جيدة من الزيارات واللقاءات والمصالحات.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

هذا اليوم أمورك بيد الآخرين وقد تشعر لأكثر من مرة أنك لا تمسك بزمام المبادرة فكن دبلوماسياً وابتعد عن العدائية فأنت متطرف أحياناً وعصبي وأحياناً قد تشعر بحالة من فقدان الأمل. عاطفياً: أنت متعب فانفض غبار قلبك وأزل الغشاوة عن بصيرتك وخاصة أنك شكاك وعصبي وقد تشعر أنك غير محبوب من الطرف الآخر.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

تشعر بعقدة ذنب لأنك لا تنجز أعمالك كما تريد وبالكمال الذي تطمح له دائماً يجعلك قلقاً على أمور عملية أو تقنية فأنت دائماً تظن أن لا أحد يجيد عمله مثلك.
عاطفياً: أنت مشغول باتصالات أو مشاوير لتحسين وضعك العائلي وخاصة أنك في فترة جيدة للتعارف وللعلاقات.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

الأمل يرافقك والأجواء مشجعة وترفع رصيدك لدى المحيط وتمنح الحب والمال لعائلتك وأصدقائك فأنت من الأشخاص الفاعلين المفعمين بالطاقة والنشاط والمستعدين دائماً لتجربة أسلوب جديد على الأقل في الأمور اليومية. عاطفياً: كل ما حولك يخدم أمانيك وقد أبارك لك في أمر خاص وجيد وقد يغير حياتك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

خذ استراحة للتفكير كل يوم بعيداً عن الشكوك التي تنتابك والخوف الذي يرافقك وأجر دائماً تحليلاً منطقياً لكل موقف بعيداً عن الحساسية وكثّف جهودك لتتخلص من المشكلات.
عاطفياً: أنت متعب فأنت تحب العائلة وتحب محيطك الشخصي لكن مزاجك أو عصبيتك قد يجعلانك متوتراً أحياناً وعصبياً أكثر الأحيان.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنت ستكسب أي قضية تريدها ومرحك اليوم يجذب الآخرين لك وخاصة الشريك علماً أنك سريع التأقلم وتتغير بسرعة وفق الظروف وذهنك يعمل بطريقة صحيحة.
عاطفياً: اليوم جيد لتطالب بحقوقك الشخصية والعاطفية ممن تحب أو من أصدقائك وتعاتبهم إذا لم يتعاطفوا معك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن