برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 15 كانون الأول 2021

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أنت تعرف نجاحاً أو أرباحاً أو تتحرر من ضغط أو تتاح لك فرصة لإظهار مواهبك وقد تجد نفسك أمام ساحة واسعة من الاحتمالات والمعطيات الجديدة المالية.
عاطفياً: قد يساعدك بعض الأصدقاء في مهام موكلة إليك أو في تحولات أنت تطمح لها.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

قراراتك حكيمة واليوم مبشر بالحظ السعيد للسير بحياتك نحو تغييرات مفيدة وبناءة فأنت تعيش أوضاعاً استثنائية قد تغير فيها حياتك وقد تقلب الأمور لمصلحتك.
عاطفياً: تستعيد نشاطك وحيويتك وتعتمد على أناس أكفاء لمساعدتك وقد تشعر بصفاء في علاقاتك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

قد تكتشف بعض المؤامرات التي تحاك ضدك أو أصدقاء يسيئون لك من باب الغيرة أو الحسد أو تكتشف كذباً في وعود أو خيبة أمل تؤثر في أعصابك أو معنوياتك.
عاطفياً: تشعر أنك تراوح مكانك وأحلامك تحتاج لكثير من الوقت لتتحقق وأنت مستعجل.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

المسار العائلي والشخصي يسيران معاً هذا الشهر وهما يحملان لك الأفراح، تكثر حولك الدعوات واللقاءات وتكون سعيداً ومتباهياً بتفاؤلك أينما دخلت.
عاطفياً: تعدك الأجواء بدعم كبير لمصلحتك وأظن أنني سأبارك لك بلقاء فأنت رومانسي.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

ابتعد عن العصبية أو العفوية أو النقد المباشر وعن إحساسك أن أصدقاءك يضمرون لك الشر والضغينة، لو سمعت أخباراً تأكد من مصداقيتها واسأل عن أسبابها من دون اللجوء للتسرع في الأحكام. عاطفياً: أنت متعب لأنها ربما تحمل خيبة أمل أو إحباطاً لأسباب غير حقيقية فتصرف بعقلانية بعيداً عن التصرفات السلبية.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

توظف محادثات في أمور عملية وقد تناقش مشروع سفر أو أصدقاء جدد يدخلون حياتك لأنك تفكر بآفاق جديدة وأفكار مبتكرة لترتب أمورك فأنت فخور بإنجازاتك.
عاطفياً: اليوم جيد لنيل التأييد من المحيط العاطفي والعائلي فأنت تقبل نفسك وتتقبل الآخرين برضا.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنت تنتقل إلى مرحلة جديدة في حياتك العاطفية والأسرية وهي فترة للأفراح بامتياز سواء أكان بسبب ارتباط أم بسبب فرح في محيطك العائلي أو حتى تغيرات ومحبة في العمل.
عاطفياً: تقبل النصيحة ممن يحبك وطبق النصائح التي تمنحها للآخرين على نفسك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

يضايقك إحساس يراودك بعدم الرضا عمن يعملون عندك أو تحت إمرتك فلا تقل لا بصوت عالٍ وابتعد عن إصدار الأوامر وخاصة إذا عانيت مضايقات ممن حولك.
عاطفياً: أنت متعب فقد تحمل تأثيراً سلبياً وقد تصبح أكثر عزلة وأكثر صمتاً تعض على جراحك بصمت دون أن تشتكي فيزيد عنادك ومكابرتك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

لا تتضايق من كثرة العمل بالعكس أنجز ما عليك فعله ولكن لا تعمل أكثر من طاقتك فأحياناً عدم معرفتنا من أين نبدأ هو ما يضايقنا وأحياناً مزاجنا السيئ أو إحساسنا بعدم أهمية المطلوب منا.
عاطفياً: اليوم جيد لتحسين علاقاتك مع المحيط وتنال دعماً في أمورك العائلية.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

الإحساس بالاستقلالية الشخصية والرغبة العميقة في الحصول على كل ما هو حقيقي من أمان هو الذي يجعلك تقدم الكثير من المحبة لمن حولك وجهودك تمنحك الاستقرار المالي والمعنوي ويحفز قدراتك لتصل إلى مراتب عليا. عاطفياً: علاقاتك بالآخرين أفضل فهم يدعمونك ويساعدونك ولو بالمدح وربما بالمساعدات المالية.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

لا تهمل صحتك فأنت جبار في مواضع المرض وقد تشمل قصة المرض أحد أفراد العائلة أيضاً، فكن أكثر انتباهاً وربما أنبهك لخلافات قد تكبر فجأة وأنت شخص عنيد ولا تحتمل أن يعارض رأيك أحد. عاطفياً: أنت متعب وأنا أنصحك أن تكتشف الحقائق وتبتعد عن تناول المهدئات والمسكنات فحاول أن تجد حلولاً ولو على حساب بعض التنازل.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

قلق عاطفي يزول، ما يشعرك بالسعادة والهدوء وقد يكون تصالحاً أو لقاء حميمياً فهذه الأيام تحمل لك فرحاً، واليوم تحديداً ممتاز لعلاقات شخصية وعاطفية.
عاطفياً: أنت تمتلك الحيوية ومحبة الآخرين ومساعدتهم فحافظ على طبيعتك الودودة واللطيفة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن