ثقافة وفن

أيمن زيدان يتوعد «الأشرار» بالقضاء … شكران وجلال يحتفلان بعيد عباس النوري ورسالة حب من وائل رمضان إلى سلاف فواخرجي

| وائل العدس

كما كل خميس، نأخذكم بجولة جديدة حول مواقع التواصل الاجتماعي وأهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع، وإلى التفاصيل:

شائعات بغيضة

بعد تعرضه للكثير من الشائعات البغيضة، توعد النجم أيمن زيدان من ناشريها باللجوء إلى القضاء.

قبل يومين نشرت إحدى الصفحات خبر «اعتذاره عن عدة أعمال بسبب وضعه الصحي الخطير»، لينفي ذلك ويكتب: «هذا نموذج من المواقع السافلة التي تنشر أخباراً كاذبة ووضيعة، تباً لوسائل التواصل الاجتماعي عندما يستخدمها الأشرار، هنا لأول مرة سأبحث عن صيغة قضائية لمواجهة أمثال هؤلاء».

عيد سعيد

احتفلت عائلة النجم ​عباس النوري​ بذكرى ميلاده التاسع والستين، وفوجئ بحضور صديقيه النجمين جلال شموط وشكران مرتجى.

ونشر مقطع فيديو للمناسبة وعلّق: «كانت المناسبة مقتصرة على عشاء مع ابنتي وزوجها وأحفادي النائم منهم والمستيقظ وبرعاية كريمتي وشريكة عمري، لكنهم فتحوا باب البيت وكانت هذه اللحظة.. أسعدتموني جميعاً».

نجمة الليل والنهار

تغزل النجم وائل رمضان بزوجته النجمة سلاف فواخرجي عبر منشور على الفيسبوك، فكتب: «هي نجمة في عالمنا نهاراً وفي الليل، وبطوله تتابع كل مواد أولادها الدراسية وكأنها موجهة مدرسة قاسية بشغف واهتمام لا نظير له».

وأضاف: «إنها سلاف فواخرجي التي تذهلني بكل لحظة مع أولادها، والله إنها الأم السورية».

فواخرجي عبّرت عن خجلها وردت باقتضاب فقالت: «ياااااه شو بدي قول أنا، خجلتني، شكراً شكراً، وهاد الطبيعي، المهم يكون بفائدة، والله يحمي الأولاد وأبوهم يا رب».

الوحيد والأفضل

نشرت الممثلة السورية ​روعة السعدي​ صورة تجمعها بنجم كرة القدم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ خلال وجودهما في دبي، وعبرت عن سعادتها فعلّقت: «الوحيد والأفضل».

عمرة مباركة

أدت الممثلة المصرية ​إلهام شاهين​ مناسك العمرة، فنشرت صورة وثقت فيها الحدث، وعلقت: «الحمد لله، أجمل عمرة في حياتي، الجو رائع والحرم هادئ جداً، أحمدك وأشكر فضلك يا رب، وهبتها لأمي كالعادة، كل سنة كنت بعملها في عيد الأم، ولظروف الكورونا اختلفت المواعيد، اللـه يرحمك يا أمي ويجعل مثواك الجنة.. ربنا يتقبل».

بكل الحب

نشرت الفنانة المصرية دنيا ​سمير غانم​ صورة لوالديها الممثلين الراحلين سمير غانم و​دلال عبد العزيز​، وعبرت عن اشتياقها لهما، فكتبت: «شايفاكم قدامي في كل حاجة بعملها في حياتي، بحبكم أوي ووحشتوني وهفضل عايشة بكل الحب اللي شفته منكم».

وختمت: «رب ارحمهما كما ربياني صغيراً».

عود حميد

عبّر نقيب المهن الموسيقية في مصر الفنان هاني شاكر عن دعمه لمواطنته شيرين عبد الوهاب بعد قضية طلاقها من الفنان حسام حبيب.

ووجه رسالة وكتب مرحباً بعودتها إلى الغناء بعد غياب: «الفنانة الرائعة والأخت العزيزة شيرين، سعدت جداً بعودتك لفنك ونشاطك ولجمهورك الكبير في كل الوطن العربي رغم ظروفك الشخصية الصعبة.. عودي يا شيرين بقوة وثقة فأنت موهبة كبيرة تفتقدها الساحة الغنائية الآن، كوني واثقة من دعمي لك أنا شخصياً ومن دعم نقابتك لك في كل وقت، عوداً حميداً إن شاء الله».

رسالة حب

نشرت الممثلة المصرية ​ياسمين عبد العزيز​ مجموعة صور رومانسية تجمعها بزوجها الممثل ​أحمد العوضي​ محتفلة بعيد ميلاده السادس والثلاثين.

ووجهت له رسالة حب رومانسية متمنية له طول العمر، وعلّقت: «عيد ميلاد سعيد يا حبيبي»، وذلك بعد عودتها إلى حياتها الطبيعية إثر أزمتها الصحية التي مرت بها، ليعود ويعلق العوضي على المنشور ذاته بقلوب يهديها لياسمين معبراً عن حبه لها.

صدمة نفسية

توجّهت متابعة بالسؤال للفنانة المصرية ​سمية الخشاب​ حول كيفية حماية نفسها في حال تعرضت لأزمة نفسية، قائلة: «بتعملي إيه عشان تحافظي على نفسك وتحتويها عشان متتأثريش لو اتعرضتي لصدمة نفسية كبيرة سواء وفاة حد عزيز أو خذلان أو غيره ولو بالفعل التغيير حصل بتصلحي الدنيا إزاي جواكي؟».

وقد ردت بالقول: «بصي حبيبتي، كلنا رايحين محدش هيعيش مليون سنة، فالوفاة حقيقة لا يمكن تغييرها، بالنسبة للخذلان فأنا شايفة أنه اللي يحط أمل في شخص يبقى ويستاهل، خلي نفسك أهم أولوية».

أم عاملة

نشرت الممثلة اللبنانية ​إيميه صياح​ صورة لها مع زوجها في حديقة عامة وهما يمشيان يداً بيد، وعلّقت: « إذا كان الدعم شخصاً، فسيكون أنت، شكراً لك على كل ما تفعله لتجعلني أماً عاملة سعيدة.. أحبك جداً».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن