عربي ودولي

القوات اليمنية تسيطر على مواقع في سلسلة جبال قَشعَان الحدودية مع نجران

| وكالات

سيطر الجيش واللجان في اليمن على عدد من المواقع في سلسلة جبال قَشعَان الإستراتيجية ووادي سِلّبَة في مديرية خَبْ والشَّعْف الحدودية مع نجران السعودية في محافظة الجوف شمال شرق اليمن، وذلك بالتزامن مع مواصلة تحالف العدوان السعودي استهداف المدنيين في مناطق عدة من اليمن.
وذكرت قناة «الميادين» أمس الأربعاء أن المعارك العنيفة تواصلت على أشدّها بين الجيش واللجان اليمنية من جهة وقوات عبد ربه منصور هادي وحزب الإصلاح المسنودة بطائرات التحالف السعودي في الأطراف الفاصلة بين منطقة كَرَى وجبل البَلَق الشرقي في مديرية وادي عَبيدة جنوب شرق مدينة مأرب شمال شرق اليمن.
وذكرت وكالة «سبأ» أمس الأربعاء، أن طيران تحالف العدوان السعودي شن 23 غارة على أربع محافظات خلال 24 ساعة الماضية.
وأوضح مصدر عسكري أن قوى العدوان ارتكبت 225 خرقاً بينها زحفان في حيس وغارة لطيران حربي على الجبلية وثلاث غارات لطيران تجسسي على حيسl ومن بين الخروقات تحليق طائرات حربية وتجسسية في أجواء حيس والجبلية والجراحي و80 خرقاً بقصف مدفعي و111 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة, وأكد المصدر استشهاد مواطنين اثنين وإصابة ثالث نتيجة انفجار لغم من مخلفات العدوان شرق مديرية التحيتا.
وذكر أن طيران العدوان شن غارتين على مدينة حرض وغارة على مديرية ميدي بمحافظة حجة، وتسع غارات على منطقة البرح بمديرية مقبنة في محافظة تعز، مضيفاً: إن الطيران استهدف بـ18 غارة جبل البلق بمديرية الوادي في محافظة مأرب، وشن ثلاث غارات على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن