برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 16 كانون الأول 2021

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

ابعث برسائلك وتقدم بطلباتك فاليوم يتطلب جهوداً إضافية لترتب أمورك المالية ولا يجوز أن تتنازل عن حقوقك فيما أنت مديون أو قلق من قلة الدخل أو من متطلبات ضرورية.
عاطفياً: أنت تصحح أمورك العاطفية وتفرح لعودة الأمور إلى مجاريها وقد تتخلص من صعوباتك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

جرب أن تمشي في الشارع منتبهاً إلى عيون الآخرين لترى فيها نظرة مختلفة ومعجبة فيك أنت تخطف الأنظار بلطفك وبجاذبيتك وعلاقاتك ودبلوماسيتك لتسعدك جاذبيتك وتستقطب الأنظار وقد يتلازم المسار العاطفي مع المسار العائلي ليحملا الفرح. عاطفياً: تدرك ضرورة الشريك في حياتك وضرورة وجود العواطف الصادقة والحياة الأسرية.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

يزداد قلقك على أمور صحية لك أو لأحد المقربين ما يجعلك تفكر بالعزلة أو البعد ولكن ليس الحل أن تصمت أو تلوم المحيط أو تتهمهم بالقصور وخاصة إذا تعرضت لهذا. عاطفياً: أنت متعب فالانفعال والتسرع سيحملان لك قلة ثقة ممن حولك وجّه نقاشك دائماً بطريقة هادئة وعزز نقاشك بحجج منطقية وبوثائق لو استطعت.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

الجهود الجماعية هي الأفضل والتحالفات والتعارف والصداقات تجعلك تشعر بالارتياح والتباهي بإنجازاتك التي تزيل العراقيل وقد تفكر بسفر أو بتوظيف مالك ومواهبك في مكانها المناسب.
عاطفياً: الأخذ والعطاء ميزة إيجابية ونحن نحتاج لمن حولنا كما يحتاجوننا وقد تتخلص من صعوباتك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

قد تعطي الثقة لمن لا يستحق مما يضايقك لأنك تعتبر نفسك جيداً في الحكم على الآخرين ولكنك تخطئ أحياناً لأنك بشر ومع ذلك أنا أنصحك أن تتأكد من مشاعرك أولاً.
عاطفياً: أنت متعب فاحرص من الوهم ومن الأحلام في مشاريع وهمية أو وعود كاذبة فاليوم للحزن أو للعتب.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

قد يحمل لك لقاء مع شخص يتجاوب مع تفكيرك العميق بالتغيير فاعتمد على لطفك لأنك تدرك أهمية الدور الذي تلعبه في حياة الآخرين وتملك طاقة غير اعتيادية.
عاطفياً: تشعر بمحبة من حولك وأنهم يقفون إلى جانب قراراتك ويؤيدونها.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

ربما تتعرف إلى أصدقاء جدد وقد تستفيد الكثير من الأفكار الإيجابية أو تتلقى مساعدات تفتح أبواباً مغلقة وحلولاً مبدئية لكل ما شغل بالك بإمكانك التنازل لمصلحة الاستمرار في النجاح.
عاطفياً: أنت سعيد نتيجة المحبة التي تحيط بك سواء من الأهل أم المعارف أو الشريك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

لا تلجأ إلى الغضب ولا تعبر عن حنقك بنقد كل ما يقع تحت عينيك فكونك متضايقاً لا يعني عدم وجود إيجابيات فلا تكن عدائياً اليوم لكي لا تخسر أصدقاء أو حلفاء. عاطفياً: هذا شهر متعب للأمور العاطفية والسبب هو العتاب والكلام والشائعات والتدخلات في حياتك سواء أكانت العاطفية أم الشخصية.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

كل ما أنصحك به هو الاعتماد على الآخرين فهناك أشخاص حولك يستطيعون أن يساعدوك بالتأكيد وانتبه حين يبدأ جسدك في منحك إشارات التنبه إنك تعب اسمع نداءه.
عاطفياً: لا تتردد في طلب المساعدة ولا تكن خجولاً في طلب الدعم حين تحتاجه.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

اليوم جيد ليعطيك الكلمة العليا مع من حولك فتصبح أكثر تعبيراً عن نفسك بصراحة وتمتلك إمكانيات جيدة للتقدم وتصبح مواهبك على المحك فتراها حولك على كل لسان.
عاطفياً: أنت تتعاون مع أصدقائك وحلفائك وتعتمد على من تثق في رأيه أو في محبته.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أغلب مشاكلك ستكون عائلية شخصية وأنا أقصد زملاء العمل أو الأهل أو الأخوة والأخوات وقد تشعر بأنهم يستغلونك من دون أي كلمة شكر أو تصطدم بمن لا يسمع مشورتك ثم يطالبك بإصلاح أخطاءه. عاطفياً: أنت متعب وقد تؤثر نفسيتك ومشاكلك على أمورك ما يجعلك شارداً شكاكاً وقد تتهم ببرود المشاعر أو بأنك غير مهتم.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تفاؤلك يجعلك تتخطى اليوم بهدوء وخاصة أنك مشغول بالأمور العائلية فاليوم سعيد وواعد على الصعيد العاطفي وراحة نفسية وقد يحمل لك اليوم حدثاً مميزاً.
عاطفياً: قد تفرح لأمر عائلي سعيد لك أو لأحد المقربين لأن أمورك جيدة وسعيدة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن