برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 20 كانون الأول 2021

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

انتبه من تصرف عفوي تضايق فيه من حولك ففي الأغلب يسهل علينا جرح من نحبه وأذيته لأننا نعتبر أنه يجب أن يغفر لنا وأنه يجب أن يتحملنا ولكن تحمل أنت أيضاً قليلاً واغفر وسامح كثيراً. عاطفياً: أنت عصبي وغير راضٍ وقد تصبح ناقداً من الطراز الأول وتحقق نسبة كبيرة في النقاشات غير المجدية.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

حاول أن تظل متفائلاً كما أنت، لأنك تتمتع بنفس الميزات والدعم لنهاية الشهر فقد تهب الرياح اليوم لمصلحتك وتوفر لك أوقاتاً ممتازة ووعوداً متنوعة ومناسبات.
أما عاطفياً فتتلقى دعوات لتجمعات ولمناسبات تفرحك هذا اليوم فتشعر أنك مركز اهتمام.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

مساعدات محتملة تعيد لك الاتزان أو الهدوء فارفض أن تصرف مالك على الرفاهية وقد تعاني من مستحقات للدفع مع أنه توجد عندك مكاسب ولكنك قد تدفع المال لأمور مفاجئة.
أما عاطفياً فقد تفكر بعلاقة جدية أو تفكر بخطبة أو زواج وأخبار مشجعة أو مناسبات

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أهم ما في هذا اليوم الطاقة غير الاعتيادية التي تتمتع بها فنومك قليل والدعوات حولك تحضرها وتشعر بالفرح لأنك مرغوب ومحبوب ومقدر من قبل الكثيرين.
أما عاطفياً فعلاقاتك اليوم بالآخرين تجلب لك الإشراق والاستقرار وتلاقي إعجاب الآخرين.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

قد تعطي الثقة لمن لا يستحق مما يضايقك لأنك تعتبر نفسك جيداً في الحكم على الآخرين، ولكنك تخطئ أحياناً فلا تغامر ولا تفتح أبوابك لأناس لا تعرفهم كفاية ولا تدخل في أمور قد تضر بسمعتك. عاطفياً: لا تنسحب من معركة كلامية أو تنسحب من موقف قد تشعر فيه أن المحيط يحاسبك بل اشرح مواقفك بهدوء.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

الأوضاع مليئة بالوعود وأنت مزدهر عاطفياً أو مع أقرباء وأهل أو مع شريك عاطفي وربما سيبتسم لك الحب أو تصادف أشخاصاً يحملون لك السعادة والفرح.
عاطفياً: تشعر أنك تريد جمع من حولك، كل المقربين من أهل وأصدقاء للمرح والزيارات.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

ثق بمن حولك وابتعد عن إسداء النصائح وقلل من نقدك حتى لو كان بناءً فقد يشعرون بالإهانة ومن دون أن تقصد واسمع آراء المحيط لكي لا يحبط أحد من همتك.
عاطفياً: دعوات أو اتصالات أو سفر وهذا قد يثير غيرة الشريك فحاول أن تهدئ من ثائرته.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

قد تسأل عن معلومات وتتحقق أو تبحث في أوراق أو نتائج امتحانات أو سفر وقد تقوم بجهود لتسير في أمر مهم يشغلك نحو خط يرضي الجميع فاليوم لخبر جيد.
عاطفياً: تجد حلولاً ومساعدات من أصدقاء تتفاهم معهم تتصرف بإيجابية غير معهودة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

كل ما يحصل حولك يحفزك على الصعود لسلم النجاح درجة درجة مدفوعاً بمساعدات العائلة وتشجيع من زملاء العمل لتحصل على سمعة مهنية واجتماعية طيبة.
عاطفياً: قد تميل إلى الفنون والأفلام الجديدة والأجواء الساحرة واللقاءات الشاعرية.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

اعتذر لو أخطأت ولا تكن مستاءً ولا تصعد الخلافات فقط لأنك عصبي و ربما تصبح حساساً وقد تدخل في جدل عقيم أو تشعر أنك غير قادر على تحمل الآخرين.
عاطفياً: كن أكثر حناناً وتفهماً لمشاعره وقد تواجه مشكلة مع أحد أفراد العائلة.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

عملك اليوم هو مصدر للغيرة والضغائن فاليوم للعمل الكثير و إذا كنت تذهب إلى العمل فقد تعود بعد الدوام بساعات وقد تشعر أحياناً أن كل جهودك ضائعة وأن لا أحد يقدرها.
عاطفياً أنت توطد صلاتك وتقرب القلوب منك فأنت مبادر وإيجابي و تشعر بالقوة والتفاؤل.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

صلاتك جيدة وعلاقاتك كثيرة والتعارف يسعدك لأنك تستعرض مواهبك وقدراتك وتقدم نفسك بطريقة جيدة لمن حولك وأيام للأخبار الإيجابية وللتغيرات المفيدة فأنت تلمس أجواء إيجابية وجرعات التفاؤل حولك تحمل لك السعادة. عاطفياً: ربما تعرف أوقاتاً جميلة للتلاقي والحب والتفاهم وتنعم بحياة اجتماعية مناسبة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن