عربي ودولي

عز الدين لـ«الوطن»: اعتقال الاحتلال لقادتنا ومقاومينا لن تثني المقاومة عن واجبها المقدس

| منذر عيد

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أمس، أن قيام سلطات الاحتلال الإسرائيلي بملاحقة واعتقال القادة والمقاومين، ومحاولة الانتقام من عوائلهم، لن تكسر عزيمتهم ولن تثني المقاومة عن الاستمرار في واجبها المقدس في مواجهة الاحتلال، والرد على إرهابه وعدوانه.

وفي تصريح هاتفي خاص لـ«الوطن» أمس الاثنين أشاد الناطق الرسمي باسم الحركة في الضفة الغربية طارق عز الدين ببسالة الفلسطينيين وبطولة المقاومة في التصدي لمحاولة الاحتلال اقتحام بلدة السيلة الحارثية غرب جنين بالضفة الغربية.
وقال عز الدين إن الحركة تشدد على أن ملاحقة قادتنا ومجاهدينا واعتقالهم ومحاولة الانتقام من عوائلهم لن تكسر عزيمتهم ولن تثني المقاومة عن الاستمرار في واجبها المقدس في مواجهة الاحتلال والرد على إرهابه وعدوانه».

ودعا عز الدين الشباب الثائر والمقاوم والمجاهد إلى تشكيل مجموعات الرباط في جميع مناطق الضفة لمواجهة الاقتحامات والمداهمات التي يقوم بها العدو الذي لن تردعه إلا قوة المقاومة ونار المواجهة، مطالباً السلطة الفلسطينية بالتوقف عن ملاحقة واعتقال النشطاء والمجاهدين وإطلاق سراح جميع المعتقلين ووقف كل أشكال التنسيق الأمني (مع العدو).

وختم: «نوجه التحية لمجاهدينا وقادتنا الأبطال الذين اعتقلهم الاحتلال، ونؤكد أن ليل السجن لن يطول وأن روح المقاومة التي اشتعلت وتصاعدت بعد عملية انتزاع الحرية التي نفذتها كتيبة جنين التي كسرت حصون سجن جلبوع، هذه الروح تسري في عروق كل المجاهدين وتمنحهم الإصرار على مواصلة العمل والجهاد والمقاومة بكل ثبات».

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أمس بأكثر من 20 آلية بلدة السيلة الحارثية، حيث توجهت جرافات عسكرية رافقت قوات الاحتلال نحو منازل منفذي عملية حومش، حيث زعم الاحتلال أنّ الشقيقين غيث وعمر نفذا عملية قتل مستوطن قبل عدة أيام، كما أخذت قوات الاحتلال قياسات منزل ذوي الأسيرين غيث وعمر، ومنزل خالهما الأسير محمد يوسف جرادات، إضافة إلى منزلين آخرين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن