رياضة

ليفربول يستقبل ليستر

| الوطن

تُستكمل غداً الأربعاء مباريات كأس الرابطة الإنكليزية المحترفة بنسختها 62 فيلعب ليفربول مع ضيفه ليستر سيتي بدايةً من العاشرة إلا ربعاً وسيلتقي الناديان مجدداً يوم 28 الجاري برسم ذهاب الدوري الإنكليزي، وكانت المباراة الأخيرة بين الناديين قد انتهت بفوز ليستر بثلاثة أهداف لهدف ضمن المرحلة 24 من الدوري المنصرم.
وفي التوقيت ذاته يلعب برينتفورد مع تشيلسي، وكان تشيلسي قد فاز بهدف مقابل لا شيء يوم 16 تشرين الأول على أرضية الملعب ذاته ضمن المرحلة الثامنة من الدوري، وتوتنهام مع ويستهام وكانت المباراة الأخيرة بين الفريقين قد انتهت بفوز ويستهام 1/صفر ضمن المرحلة التاسعة للدوري الإنكليزي الممتاز، وانطلقت مباريات ربع النهائي أمس بلقاء أرسنال مع سندرلاند.

اليوم السوبر الإفريقي

يلتقي بدايةً من السابعة مساء اليوم الرجاء الرياضي المغربي مع الأهلي المصري على أرضية ملعب أحمد بن علي المونديالي، وكان الأهلي قد حقق اللقب سبع مرات مقابل أربع مرات للزمالك كأكثر ناديين متوجين، على حين أحرز النادي المغربي اللقب مرتين، وكان لقب الموسم الفائت قد حققه الأهلي بالفوز على نهضة بركان المغربي 2/صفر، بينما يعود آخر لقب للرجاء لعام 2019 عندما فاز على الترجي الرياضي التونسي بهدفين لهدف.

متقدمة ومؤجلة من الليغا

يحل ريال مدريد ضيفاً على أثلتيك بلباو بدايةً من العاشرة والنصف ليلاً برسم المرحلة 21 من الدوري الإسباني، وهي مباراة متقدمة من المرحلة 21 وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز ريال مدريد بهدف مقابل لا شيء مطلع الشهر الجاري.

وبتمام الثامنة يتقابل غرناطة مع أتلتيكو مدريد وهي مباراة مؤجلة من المرحلة 9، وكان أتلتيكو قد فاز في ذهاب وإياب الموسم الماضي 6/1 و2/1 على التوالي، وأمس لعب في وقت متأخر إشبيليا مع برشلونة وفياريال مع ألافيس في مباراتين مؤجلتين من المرحلة الرابعة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن