سورية

حسون: أثق بانتصار سورية

وكالات :

عبر مفتي الجمهورية، أحمد حسون عن ثقته بانتصار سورية على الإرهاب، مؤكداً أن الأسرة السورية الواحدة بتنوعها واللحمة الوطنية بين أبنائها والتفافها حول جيشها الباسل وقيادتها الشجاعة «أصبحت إنموذجاً في الصمود ومواجهة الإرهاب والتطرف». وجاء كلام المفتي حسون بحسب وكالة «سانا» للأنباء خلال لقائه أمس نائب وزير خارجية تشيكيا للشؤون الاقتصادية والتجارة الخارجية مارتن تلابا والوفد المرافق له.
وأشار حسون إلى عمق العلاقات التي تربط سورية وتشيكيا، منوها باستمرار الوجود الدبلوماسي التشيكي في سورية خلال الأزمة، في حين غادرها معظم سفراء الدول الأوروبية، متمنيا من أعضاء الوفد نقل حقيقة ما يجري في سورية إلى الشعب التشيكي والشعوب الأوروبية في مواجهة ما تروجه وسائل الإعلام المغرضة عما يحدث فيها، محذراً من نتائج احتضان بعض الدول الغربية للفكر المتطرف وآخرها هجمات باريس التي أذاقت الشعب الفرنسي جزءا من الإرهاب الذي تتعرض له سورية منذ خمس سنوات برعاية أوروبية وخليجية وتركية».
من جانبه جدد تلابا موقف بلاده الداعم لسورية ورغبتها في العمل على المساعدة في إعادة الإعمار والسلام فيها، منوهاً بإصرار الشعب السوري وصموده في مواجهة الإرهاب.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن