رياضة

اجتماع عودة الثقة

| طرطوس- ممدوح علي

بعد الأداء غير الجيد آخر ثلاث مباريات والتي تمثل بثلاث خسارات أمام كلٍ من قاسيون في دمشق والثورة وتشرين في طرطوس وغضب جمهور النادي من هذه النتائج والمطالبة برحيل المدرب وكذلك هناك معلومات من أكثر من مصدر أكدت لنا وجود شرخ بين المدرب وبعض اللاعبات.

لذلك عقدت إدارة نادي الساحل مساء قبل أمس الأحد ممثلة بمشرفي كرة السلة في الإدارة السيد فراس سليم والدكتور زياد صوفيا اجتماعاً وتم التأكيد على أهمية عودة الأجواء الإيجابية إلى الفريق بعيداً عن الخسارات الثلاث الأخيرة، وثقة الإدارة بجميع اللاعبات وقدرتهن على إنهاء الموسم بشكل يليق باسم سلة الساحل. وعودة الانتصارات من جديد لصفوف الفريق وعودة الأجواء الإيجابية التي كانت في بداية الدوري وهذا ما وعدت به اللاعبات الإدارة والجمهور.

مباراة الصدارة

اليوم الثلاثاء يستضيف الملعب الصناعي بحماة مباراة الصدارة بين الفريقين اللذين تأهلا للدور الثاني وهما الساحل ومستضيفه مورك الثاني، لكن أهمية هذه المباراة تأتي لكونها ستكون على الصدارة حيث يملك الساحل 21 نقطة ومورك 18نقطة وفي حال فوز مورك فإنه ينتزع الصدارة بفارق المواجهات لكون الفريقين تعادلا ذهاباً في طرطوس من دون أهداف في حين نتيجة التعادل أو فوز الساحل تبقيه في الصدارة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن