سورية

الهلال: لتنشئة الجيل الشاب تنشئة وطنية عروبية ودفعه والارتقاء به

| الوطن

أكد الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي، هلال الهلال أمس أن منظمة اتحاد شبيبة الثورة لها خصوصية فريدة وهي الأداة الحقيقية لاحتضان جيل الشباب وأمامها خطوات مستقبلية ليست سهلة لتنشئة الجيل الشاب تنشئة وطنية عروبية ودفعه والارتقاء به.

وشدد الهلال خلال لقائه في مبنى القيادة المركزية للحزب رئيس وأعضاء قيادة اتحاد شبيبة الثورة، على ضرورة التأسيس لمرحلة عمل جديدة للاتحاد نتمثل فيها أخلاقيات الرئيس بشار الأسد الأمين العام للحزب، واتباع سلوكياته في آلية العمل الجماعي المؤسساتي.

وأوضح أن منظمة اتحاد شبيبة الثورة لها خصوصية فريدة وهي الأداة الحقيقية لاحتضان جيل الشباب وأمامها خطوات مستقبلية ليست سهلة لتنشئة الجيل الشاب تنشئة وطنية عروبية ودفعه والارتقاء به للنضوج الفكري.

وطلب الهلال من رئيس وأعضاء قيادة الاتحاد تأطير العمل وفق خطط مستقبلية واضحة والسير بها على منحيين مرحلي وإستراتيجي، ووصل الليل بالنهار في عمل إيجابي بنّاء وإغناء العمل بالنقاش، وتكامل الأدوار ضمن علاقة رفاقية تجعل المنظمة متميزة ليشهد المستقبل تطوراً ملحوظاً وتستعيد المنظمة ألقها من جديد.

كما شدد على أهمية اختيار الأدوات الإيجابية في العمل ودعم الروابط والوحدات الأساسية للعمل والوجود بين الناس ضمن مخطط علمي عملي منظم، والدخول في العمق والمضمون الذي يهم جيل الشباب في المجالات كافة وضمن النطاق الوطني، لأن تهيئة شباب وطني وإصلاح أفكار الشباب من أسمى وأنبل وأهم أهداف اتحاد شبيبة الثورة.

حضر اللقاء عضو القيادة المركزية للحزب رئيس مكتب الشباب المركزي عمار ساعاتي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن