رياضة

الحميشة والمحمد إلى الكرخ العراقي

| اللاذقية - محسن عمران

يغادر تشرين خلال الأيام القادمة اللاعبان كامل حميشة وعبد الرزاق المحمد للعب في الدوري العراقي في صفوف نادي الكرخ الذي يلعب في الدوري الممتاز ويحتل المركز 17 من أصل 20 فريقاً تلعب في الدوري يهبط منها 4 فرق إلى الدرجة الأولى وذلك بعد مرور 15 جولة على بداية المنافسات.

وسيشكل اللاعبان اللذان يعسكران حالياً مع المنتخب الوطني في حلب قبل التوجه لإقامة معسكر تدريبي في قطر الشهر القادم قوة ضاربة للفريق الذي يحاول الابتعاد عن شبح الهبوط.

وسيفتقد تشرين جهود نجميه ولن يكون من السهل تعويضهما وخاصة مع وجود دكة بدلاء ضعيفة تعاني الغيابات بسبب الإصابات وتقدم بعض اللاعبين في العمر.

وتحاول إدارة النادي التي يتصدر فريقها قائمة الترتيب مع فريق الوثبة وله مباراة مؤجلة مع جبلة، التعاقد مع لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية لسد النقص الحاصل ويتردد اسم اللاعب ثائر كروما الذي يلعب في الدوري البحريني بأنه سيكون أول هذه التعاقدات وسبق للكروما أن تعاقد مع تشرين في إياب الموسم الماضي ونال معه لقب الدوري وتم مؤخراً اختيار هدفه الذي سجله على الأمعري الفلسطيني في كأس الاتحاد الآسيوي كأفضل هدف في البطولة حسب تصويت قراء موقع الاتحاد.

وبات من المؤكد غياب اللاعب نور الحلبي عن الفريق حتى نهاية الموسم بسبب العمل الجراحي الذي أجراه لركبته لينضم بذلك إلى زميله أحمد غلاب على قائمة الغيابات الطويلة بعد أن أجرى الآخر عملية جراحية، على حين شهدت التمارين الأخيرة عودة نجم الفريق نعيم غزال بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به واضطر بسببها لإجراء عمل جراحي ومن ثم إعادة تأهيل وأكد مدرب الفريق طارق جبان أنه سيتم إشراكه في المباريات خلال الفترة القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن