برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 04 كانون الثاني 2022

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

فترة اجتماعية جيدة يريد الكثيرون وجودك بينهم فأنت تحت الأضواء ليفرحك الحب فقد تتعرف على أصدقاء يدعمونك مالياً أو معنوياً تفرح لأنك مرغوب اجتماعياً.
أما عاطفياً: فكل ما حولك يخدم أمانيك وقد أبارك لك في أمر خاص وجيد وقد يغير حياتك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

قد تتخذ مواقف حادة أكثر من اللازم فلا تعرض حياتك المستقرة للاهتزاز فقط لأنك جاد أكثر من اللازم وإذا أردت نصيحتي فاسمع آراء الآخرين وجهة نظر الشريك من دون أن تسمح للأحكام المسبقة أن تخرجك عن لطفك وهدوئك. عاطفياً: قد تشعر أن الآخرين باردون أو مهملون وأظنك السبب فقد ينفض المحيط عنك بسبب انشغالاتك أو عدم مبالاتك بهم.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تفكر بأعمالك بجدية وقد تخوض نقاشات تقنع من حولك بآرائك وأفكارك ومعتقداتك لأنك توظف طاقاتك في مجالات إيجابية وقد تتصل بأشخاص مهمين يساعدونك في أعمالك. عاطفياً: اليوم جيد لتطالب بحقوقك الشخصية والعاطفية ممن تحب أو من أصدقائك وتعاتبهم إذا لم يتعاطفوا معك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

قد تتحسن نفسيتك حين تشعر أن الشريك يؤازرك ويفهمك وهذا يقلل من أعبائك المعنوية والمساعدات ترفع من معنوياتك ومن ثقتك بنفسك وتصبح أفضل.
أما عاطفياً: فأنت تبني وكأنك تعيد ترتيب هيكلية حياتك وترتب بيتك الداخلي مع الأهل أو في علاقة شخصية.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

نوبات من الغضب يجب أن تتغلب عليها واترك الأمور حتى تكون أهدأ وأقل تسرعاً فكل ما يحصل حولك قد يزعزع ثقتك فيما تفكر لتسأل نفسك ولأكثر من مرة ماذا أفعل وأنا سأقول لك ماذا تفعل؟ كن دبلوماسياً وقلل من نقدك واصبر قليلاً. عاطفياً: لا تتخذ قرارات متسرعة قد يضايقك شعورك بعدم الانسجام مع أحد المحيطين بك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

قد تشعر بتأنيب ضمير بسيط لأنك لا تمنح عملك الاهتمام الكافي، أهم نصيحة أن تتوقف عن نقد الآخرين وتنهي عملك الكثير والأهم أن تنتبه إلى أمورك الصحية.
عاطفياً: كل ما ترغب به هذا اليوم هو سكينة النفس والصحة الجيدة والانسجام مع نفسك ومع المحيط.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنت تميل إلى النقاش لوضع وجهة نظرك قيد التطبيق وأنا أشد على يديك فالحظوظ ملائمة لكل جديد فتأثيرك في عائلتك كبير وكلمتك مسموعة وهم الملجأ الأمين والحضن الدافئ لكل مشاعرك الحميمة وهم سبب سعادتك الحقيقية. أما عاطفياً: فأنت تملك القرار والتعاطف والثقة والمال واليوم للنشاط الأسري والعاطفي.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

تذكر أن الصمت من ذهب وأنت من أكثر الأبراج الذي يستطيع أن يصمت إذا أراد، فلا تضيع وقتك في تفاصيل صغيرة لا تعنيك وأجل القرارات المهمة وربما تضايقك أمور عملية أو صحية. عاطفياً: انتبه إلى أمورك العاطفية والشخصية فهي قد تحمل لك التبدل وربما تقطع صلة بينك وبين أحد الأصدقاء بسبب أمور صغيرة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

عليك أن تعيد الدفء والحماسة لعلاقاتك القديمة وتستفيد من هذه العلاقات فاقترب من جيرانك ووسع قاعدة صداقاتك فمحيطك يهتم بك وأنت تهتم بهم.
أما عاطفياً: فاليوم أنت تميل لفكرة الارتباط الحقيقي أو تمتين علاقتك على الصعيد الزوجي.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

مضايقاتك اليوم بأمورك المالية، وقد تؤجل بعض المواعيد أو تصرف أكثر من دخلك والحقيقة أنك متعب مما يحصل حولك فالمصاريف كثيرة وما يأتي من دخل لا يكفي مصاريفك. أما عاطفياً: فستستطيع إحكام سلطتك على أمورك العاطفية والعائلية وستبدأ حملة مصالحات واستعادة علاقات فحولك من تحب.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنت ترتقي سلم العمل خطوة خطوة وقد تصل بطموحاتك العالية إلى النجاح فالأيام إيجابية للسعي وراء أهدافك وقد تحلم أو تسعى لمكافأة أو ترقية فهذه الأيام للنشاط وللطاقة.
عاطفياً: تجاوز خلافاتك العاطفية والشخصية واختر ما يناسبك وضع النقاط على الحروف فالحظوظ مساعدة.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

لا تحاسب نفسك كثيراً أو تحاسب من حولك فحتى الخطأ أحياناً يعلمنا ويجعلنا نشاهد جوانب فينا وفي من حولنا لم نكن لنراه لو لم نخطئ وهذا يجعلك مهتزاً من الداخل. عاطفياً: تنتظر، تقلق، تناقش، وتعاني من غيرة أو تملكية أو تشعر بحالة من عدم الرضا عن كل ما يحصل حولك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن