برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 05 كانون الثاني 2022

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

تعرف اليوم فترة اجتماعية صاخبة وتنظر إلى المستقبل بثقة والحظ يدعمك فقد تشعر أنك منجز وما تفعله صحيح وأصدقاء جدد قد يدخلون حياتك ويسعدونك.
عاطفياً: الأجواء حولك إيجابية وأوقات مميزة وعذبة وأنت مشغول بالأمور الشخصية.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

لا تواجه الزملاء أو الشريك بعدائية غير مبررة ولا تكن حساساً من كل موضوع صغير أو كلمة قد تجرح مشاعرهم وكن كتوماً واحذر أقوالك وأفعالك ولا تتسرع في مبادراتك وقد تفاجئك تصرفات من الآخرين. عاطفياً: قد تنشغل بعيداً وقد تقلق لأمور صحية تخص أحد الأفراد وهذا قد يدخلك بمشاكل أنت بغنى عنها.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

مواعيد مهمة قد تحملك إلى أقصى الإيجابية وقد تأخذك إلى أعمال أو مشاريع أو تجد قاسماً مشتركاً بينك وبين أصدقاء لك وقد تسعد لفعل إيجابي ملموس فأنت تناقش وتطلب وتستجاب طلباتك واليوم للحظوظ. عاطفياً: أنت سعيد بالتجمعات العائلية وربما تتلقى تهاني وتتصاعد وتيرة النشاط حولك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

تسعد لأن المحيط يفهمك ويدعمك والظروف تساعدك وقد يتدخل أشخاص تعرفهم ويعرفون قدراتك لدعم مواقفك أو لمساعدتك مالياً ومعنوياً ومساعدات لأمور شخصية. عاطفياً: أنت مليء بالطاقة والحماس لتنهي أعمالك الكثيرة تجذب الناس إليك وتكون محور اهتمام من حولك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

يوم قد يحمل عصبية أو إحساساً بعدم الارتياح إلى واقع الحال الموجود حولك وقد تتأجل مواعيد فانتبه مراراً من قرار متسرع تأخذه فقط لأنك عصبي أو لأنك تريد إنهاء المشاكل لكنك لن تنهيها بقرار متسرع.
عاطفياً: أيام للصدامات والعتاب فلا تصطدم بمن حولك فنظرتك تملكيه، ونقاشك لمشاعرك يتم بحساسية.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

الكوادر العملية تسبب الإشكالات فقد تشعر أنك تعمل كثيراً من دون أن تنال مدحاً في جهودك وقد تشعر أحياناً أنك غارق في المشاكل فأنت من يجب أن تسترجع طاقتك. عاطفياً: أمورك العاطفية مستقرة وهذا يجعلك متفرغاً تماماً لإصلاحات أنت تحتاجها واليوم للنشاط وللأهل وحولك من تحب.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنت تخوض مفاوضات في أجواء مشجعة ومباحثات إيجابية ومبشرة وقد تتمنى أن تدخل عملاً جديداً أو تحل مشاكل عالقة قد يكون محورها عائلياً وتستفيد من كل دقيقة من وقتك لإنجاز الأمور التي تعرقلت وتشعر أنك تتحرر من بعض القيود. عاطفياً: أنت تقبل على بث العواطف بشكل غير مسبوق وتعيش رغبات تحولها إلى واقع تعيشه.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

قد تقلق على أمور صحية تخصك أو تخص أحد أفراد العائلة أو تفتقد أحداً أو تشتاق لأحد وتحزن لفراقه فحافظ على محيطك وعلى نفسك وابنِ علاقاتك وأمورك بشكل هادئ وحاول أن تحسن علاقاتك. عاطفياً: حاول استخلاص العبر من أخطائك فأنت تفور كبركان نتيجة كلمة ثم تهدأ لتجد الخسائر حولك بحاجة للإصلاح.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

تستقر أوضاعك وتسترجع طمأنينتك والسبب تفاؤلك والأمور الجيدة في العمل وخاصة إذا كان عندك قصة قانونية فالأخبار ستسعدك وقد تغير حياتك في العمل أو في الأوراق لأنك قد تنهي مشكلة كنت تعاني منها سابقاً. عاطفياً: أنت تعيش محادثات مكثفة لتفتح بوابات مؤدية إلى المصالحات والبوادر لحل الأزمات كثيرة من المحيط العائلي أو الشخصي.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

قد تتضايق من مصاريف كثيرة ودخل قليل وقد تؤجل بعض المشاريع المالية فأنا أظن أنك تدخل بشهر صعب لأنك ستدفع أكثر مما تقبض مما يجعلك عصبياً أو قلقاً فكن أكثر انتباهاً من إسراف قد لا تحتاجه.
عاطفياً: الأمور العاطفية حولك إيجابية وممتعة فالحب يحميك ويرفع من معنوياتك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنت تفكر جدياً بالتغيير وقد تبدأ التخطيط لبرمجة كل الأمور المستقبلية على المدى البعيد والمستقبلي وتمارس جاذبيتك وتنجح في إقناع المحيط والتأثير عليهم بإيجابية لتصلح أمورك ولتكون سعيداً.
عاطفياً: مشاعرك واضحة مما يجعلك محبوباً من الطرف الآخر ومنفتحاً على من حولك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

لا تفكر بتغيير غير مدروس ولا تسمح لمزاجك أن يتحكم بك لا تسمح لأحد بالتطفل عليك وحاول شرح وجهة نظرك بهدوء ودون تحديات أو حساسيات وصدقني ستشعر بالتحسن حين تقول كلمة آسف.
عاطفياً: أغلب مشاكلك هذا اليوم نفسية أو بسبب قيل وقال أكثر من الأفعال.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن