شؤون محلية

20 باصاً تنطلق في شوارع طرطوس وإلغاء رخص الأفران التي تكرر المخالفة

طرطوس – الوطن :

أوضح محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى في آخر دورة لمجلس محافظة طرطوس عقدت يوم أمس الثلاثاء أنه سيتم تسيير 20 باصاً في مدينة طرطوس لتخديم الأحياء الفقيرة والشوارع المزدحمة مبيناً أنه تمّ خلال الفترة الماضية التشدد في مراقبة الأسواق والأفران المخالفة وأن العمل جار لسحب تراخيص الأفران التي ستكرر المخالفة مشيداً بعمل الدوائر الرسمية في المحافظة ومعتبراً أن معظم المديرين يمارسون أعمالهم بما يخدم المصلحة العامة والمواطنين وأن دور المجلس كان أساسياً في المراقبة والمتابعة على مدى السنوات الماضية.
رئيس المجلس ياسر ديب شكر أعضاء المجلس وتمنى لهم التوفيق في القادم من الأيام حيث إن دورة المجلس تنتهي إذا لم يتم التمديد له.
هذا وقد خصصت جلسة الأمس لمناقشة الموازنة المستقلة والأموال التي تم صرفها حيث تمت الموافقة بالإجماع عليها من المجلس. كما ناقش المجلس قضايا المياه والكهرباء والصرف الصحي والصحة والبيئة والمصالح العقارية والتأمينات الاجتماعية والتطوير الإداري بحضور مديري تلك الدوائر وتركزت المداخلات على ضرورة تسريع وتائر العمل بالمشاريع الواردة في خطط هذا العام وأن يكون التنفيذ بالنوعية والمواصفات المطلوبة.
من جهة ثانية ترأس محافظ طرطوس اجتماعاً بعد ظهر أمس لتتبع سير العمل في مداخل مدينة طرطوس بعد أن تمّ استئناف العمل الشهر الماضي إثر زيارة السيد رئيس مجلس الوزراء للمحافظة وتخصيص الاعتمادات اللازمة لإنجاز المدخلين الشمالي والجنوبي وشارع 8 آذار من الآن وحتى منتصف العام القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن