رياضة

البركات: تشرين بمن حضر

| اللاذقية – محسن عمران

يلتقي اليوم الخميس في حلب منتخبنا الوطني للرجال مع تشرين في مباراة تجريبية لمدرب المنتخب للاطلاع على مستوى لاعبي المنتخب الذين تمت دعوتهم مؤخراً وخصوصاً أن انتقادات طالت معظمهم من الجمهور الرياضي وهل هم يستحقون ارتداء القميص أم إن الواسطة وغيرها تدخلت في الاختيار؟ ولمدرب تشرين للوقوف على مدى جاهزية لاعبيه قبل دخولهم مباريات الدوري من جديد.

وقال مساعد مدرب كرة تشرين الكابتن أديب بركات: إن لاعبي فريقه المدعوين للمنتخب سيلعبون ضد زملائهم وأن المباراة مفيدة لكلا الطرفين على اعتبار أن اللاعبين الذين سيمثلون المنتخب هم نخبة لاعبي الدوري وفريقه شريك في الصدارة مع الوثبة الذي لعب مباراة أكثر.

وأضاف البركات أنه تم الاستعانة ببعض اللاعبين من فريق الشباب لسد النقص الحاصل بسبب الغيابات مع المنتخب من جهة وللإصابات من جهة أخرى، وكان آخرها إصابة اللاعب باسل مصطفى الذي تعرض لشد عضلي ودخل الآن مرحلة التحضير.

وذكر أن اللاعب نعيم غزال عاد للتمارين بعد غياب طويل وقد يشارك في المباراة ضد المنتخب وأنه لا يوجد حتى الآن أي تعاقدات للفريق بسبب الضائقة المالية التي يعاني منها النادي وسيلعب تشرين بمن حضر بانتظار الفرج.

وأضاف بأن الإدارة برئاسة الكابتن طارق زيني تبذل كل الجهود الممكنة لتأمين الدعم المالي للفريق والكادر واللاعبون يعرفون حجم المعاناة ويقدرون وضع النادي وسيبذلون كل جهد لإدخال السعادة لقلوب جماهيرهم وسينافسون بقوة على اللقب الذي نالوه في الموسمين الماضيين.

من جهة أخرى تعرض نجم فريق الشباب اللاعب إبراهيم شعبان للإصابة وغاب عن آخر مباراة لفريقه أمام الوحدة التي خسرها البحارة بهدف وتم إجراء الصور والتحاليل له وستتحدد مدة غيابه بناء على تقرير الطبيب المعالج الذي سيتم عرضه عليه اليوم الخميس.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن