رياضة

مدرب البحارة الجبان: استفدنا من مباراة المنتخب

| اللاذقية – محسن عمران

تعادل تشرين مع المنتخب الوطني للرجال بهدف في المباراة التي جرت بينهما في حلب الخميس سجل للمنتخب لاعب تشرين علي بشماني ولتشرين نصوح نكدلي.

ورغم غياب مجموعة كبيرة من لاعبيه ومشاركة لاعبين يلعبون للمرة الأولى قد لا نجدهم يشاركونه في مباريات الدوري فقد أكد مدرب كرة تشرين الكابتن طارق جبان أن فريقه استفاد من المباراة التي وصفها بالقوية على حد تعبيره لأن لاعبي المنتخب يريدون إثبات جدارتهم وأحقيتهم بتمثيله بشكل دائم فبذلوا أقصى ما لديهم ليعطوا عن أنفسهم صورة جيدة، ورغم أن المدرب تيتا أشرك أكبر عدد ممكن من لاعبيه وشارك بتشكيلتين إلا أن لاعبي تشرين كانوا نداً قوياً وشكلوا خطورة كبيرة على المرمى وكان من الممكن أن يسجلوا في أكثر من فرصة.

وأضاف الجبان في تصريحه لـ«الوطن» أن لاعبيه ورغم مشاركة عدد منهم للمرة الأولى وآخرين من فريق الشباب طبقوا تعليماته بدقة واستفادوا معنوياً وفنياً من المباراة والبعض منهم يستحق أن يلعب في صفوف المنتخب.

وقال: إن تشرين يمر بظروف ليست جيدة مادياً ولكن الجميع يقدر هذه الظروف لأن الإدارة لم تقصر وتقدم كل الدعم الممكن وسيستمر الفريق بعروضه الجيدة وتحقيق الفوز حتى يبقى دائماً في الصدارة ومنافساً على اللقب.

ويلتقي تشرين في المرحلة العاشرة من الدوري الممتاز مع الحرجلة الجمعة القادم في دمشق ويتصدر الدوري مناصفة مع الوثبة وله مباراة مؤجلة مع جبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن