رياضة

رئيس تنفيذية حمص فيصل الدربي يتقدم باستقالته … أسباب عديدة تتعلق بالمنشآت والوعود والمطالبة

| حمص- إبراهيم البردان

رئيس تنفيذية حمص فيصل الدربي يتقدم باستقالته من منصبه وذلك في بيان رسمي نشره أمس السبت على صفحته الشخصية في فيس بوك وجاء في البيان التالي:

بعد التأخير المقصود وغير المبرر لأكثر من سنة وتسعة أشهر لتوقيع ملحق عقد ملعب خالد بن الوليد، وتكرار التأخير بتوقيع ملحق عقد ملعب الباسل من علاء الجوخة جي ما أوقع منظمة الاتحاد الرياضي بفخ وكارثة فروقات الأسعار.

وبعد تبرير المدة للمتعهد وتحديد قيمة فروقات الأسعار من علاء الجوخة جي وعدم توقيع المتعهد على مدة زمنية لإنهاء العمل في ملعب خالد بن الوليد ما جعل من المال العام كبش فداء برقم خيالي.

وبعد رفض استثمار 7 دونمات ونصف موجودة حول ملعب خالد بن الوليد لزيادة كتلة الاستثمار الرياضي من علاء الجوخة جي على الرغم من أنني أرفقت في المقترح أن من سيستفيد هم الرياضة السورية بشكل عام والحمصية بشكل خاص.

وبعد رفض تحويل الاعتماد المخصص لأرضية ملعب خالد بن الوليد إلى أرضية ملعب منشأة البعث (B) المدمرة بالكامل.

وبعد مقولة علاء الجوخة جي:

(طالما فيصل بحمص لن يتم تقديم شيء لحمص).

ومقولة طريف قوطرش:

(متل ما شلت ماهر السيد رح شيل فيصل الدربي).

وبعد أن قلنا إننا على استعداد لفتح صفحة جديدة مع كل الناس من أجل حمص ورياضة حمص، لكن علاء أصر أن يبقى في دمشق هارباً من مسؤولياته.

وبناء على كل ما تقدم لا أجد حلاً لرياضة حمص إلا بأن أقدم استقالتي لأسمح لعلاء الجوخة جي ولطريف قوطرش بتعيين من يريدان ليجعلاه بطلاً ومنقذاً لرياضة حمص.

أقدم اعتذاري لجمهور ناديي الكرامة والوثبة وأعتذر من الأندية الريفية على عدم قدرتي على متابعة الجهود الحثيثة والكثيفة لإكمال مسيرة العمل والنجاح.

وأقدم اعتذاري من فريق جريح وطن الفائز ببطولة سورية لكرة السلة للكراسي المتحركة، والذي حصل على ميداليات ذهبية محققاً المركز الأول في بطولة جريح وطن الأولى، كنت أتمنى الاستمرار في نهج تحقيق البطولات في كل الألعاب معكم إخوتي وأحبتي.

أتقدم بالشكر والاعتذار لكل من عمر حورية أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي، ومفيد مسوح رئيس مكتب الشباب الفرعي، وفراس معلا رئيس المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام.

والاعتذار الأول والأخير من كل الجماهير الرياضية في محافظة حمص.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن