رياضة

رئيس نادي تشرين: الانتقالات أثرت في الفريق

| اللاذقية – محسن عمران

قال رئيس نادي تشرين الكابتن طارق زيني إن الانتقالات التي جرت في فريقه الأول لكرة القدم أثرت في المجموعة بشكل عام وحاول بشتى الطرق إقناع اللاعبين كامل حميشة وعبد الرزاق المحمد بالبقاء ولكنهما قررا في نهاية الأمر المغادرة بحثاً عن رزقهما وهذا من حقهما سيما وأنه يوجد شرط في عقد أي لاعب يسمح له بالاحتراف الخارجي.

وأضاف الزيني أن تعويض الغيابات من انتقالات وإصابات ليس بالأمر اليسير كونه لا يوجد لاعبون في سورية بالوقت الحالي من الممكن التعاقد معهم والبحث يتم الآن عن لاعبين يلعبون في دوريات عربية وتم التواصل مع عدد منهم وبالتأكيد سيكون هناك لاعبون على كشوف البحارة في فترة الانتقالات وفي الوقت الحالي سنلعب بالموجود وسيتم الاعتماد على عدد من لاعبي فريق الشباب الذين اختارهم الكابتن طارق جبان.

وعن مباراة الحرجلة القادمة للفريق الجمعة في دمشق قال الزيني رغم كل ما نعانيه إلا أن الثقة باللاعبين لتحقيق الفوز موجودة للاستمرار في الصدارة والمنافسة على اللقب رغم التحسن الملحوظ في مستوى فريق الحرجلة ولكن تشرين يبقى كبيراً رغم كل شيء.

ويغيب عن تشرين في مباراته القادمة مع الحرجلة بالإضافة لكامل حميشة وعبد الرزاق المحمد المنتقلين للكرخ العراقي كل من نور الحلبي وأحمد الغلاب المصابين واللذين أجريا عملاً جراحياً فيما عاد باسل مصطفى للتمرين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن