برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 10 كانون الثاني 2022

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أتمنى أن تعيد بناء الثقة بينك وبين محيطك سواء أكان عملياً أم شخصياً وانتبه من احتيال أو سرقة قد تتعرض لها فأمورك المالية ليست على ما يرام.
عاطفياً: تتطور الأمور من حولك لمصلحتك حتى الأمور العائلية بصلح وتسوية خلافات.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

المحيطون بك هذا الشهر هم الذين يضيئون شمعة في كيانك أو أعماقك ويحفزونك ويشجعونك ويفتحون أمامك أبواباً كانت مغلقة في عملية تطوير ذاتك فأنت مشرق وجاذب وحولك الكثير من العلاقات السعيدة والمساعدات المادية. عاطفياً: تهتم بأمور العائلة وتمنح الآخرين المشورة والمساعدة وتتلقى الدعم.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

إنه يوم للفرز لتبعد من لا تثق به وخاصة من يختلف نسيجه عن نسيجك العاطفي والشخصي وقد تكتشف حولك الكثير من الخداع أو النميمة أو الشائعات أو مؤامرات تحاك ضدك ما يجعلك عصبياً.
الوضع العاطفي بحاجة لحماية وإن كنت مرتبطاً لا تسمح للغيرة أن تسيطر عليك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

يساعدك حدسك وإصرارك لتقديم الأفكار في وقتها المناسب لانتزاع الانتصار وربما تفاوض المحيط لإيجاد قاسم مشترك بينك وبين أصدقاء أو تحاول إيجاد صيغة تفاهم.
عاطفياً: كل ما عليك فعله هو استحضار كل اللطف الموجود داخلك ومد يديك لإعادة السلام إلى حياتك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

لا توجه اللوم لمن لا يستحق وانتبه من محاولات الاستغلال لمالك أو جهدك أو طيبك فقد تكتشف أنك ظلمت نفسك أو ظلمت من حولك بتصرفات غير مقصودة أو بأحكام متسرعة.
عاطفياً: قد تواجه علاقة لم تعد ترضيك أو أموراً تضايقك تقوم بكبتها أو عتباً يضايقك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

تبرع في مهمة وتبرز كفاءتك وقدرتك وموهبتك فاليوم لتفكر بأوراق أو عمل أو أمور مالية وترسم على الأرجح طريقاً مستقبلياً، عروض جديدة تفكربها جيداً وخاصة أنها جديدة.
عاطفياً: يوم سيحمل لك المصالحات أو التوافق وستكون أكثر نشاطاً ومليئاً بالرقة والدبلوماسية.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنت تعمل وتساعد وتطلب المساعدات وتحقق أهدافك وتساعد غيرك على تحقيق هدفه لأنك تتمنى أن يكون كل من حولك مرتاحين وتسعى لمساعدتهم وتشد بيدك على ظروفهم المتعبة.
عاطفياً: تكلم عن مشاعرك وعن ألمك لمن تثق به فاليوم للحلول أو للمصالحات.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

احذر التصرفات المتهورة واحذر صراحتك الشديدة فقد تجرح أحداً ممن حولك من دون أن تقصد والحقيقة أنك أسوأ حين لا تقصد لأنك تفقد أحداً ممن حولك وتندم على من فقدت.
عاطفياً: التحفظ هو سر نجاحك فلا تعط أسرارك لمن لا يحفظها لأن اليوم للنميمة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

هذا شهر فيه الكثير من العمل وأنت تحتاج الكثير من المعاونين سواء أكان على الصعيد المهني أم على صعيد استشارات أو مساعدات معنوية أنت تحتاجها ولذلك أنت تحتاج للتنظيم.
عاطفياً: ستصبح قادراً على وضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك التي تشوبها الفوضى.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

اليوم للسعادة تبرز في أروقة حياتك فأنت تأمر وتنهي وتنبه وتعطي توجيهات وصوتك مسموع وكلمتك حاضرة ومؤثرة فالمعطيات حولك جيدة والتشجيع حولك سواء أكانوا من المشجعين في قنوات رسمية أم من أصدقاء وأهل. عاطفياً: أنت تلتقط الفرص وبسرعة وتفتح قلبك وعقلك لكل ما هو مختلف وحديث وحضاري.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

لا تصعد خلافات بينك وبين عائلتك وانتبه لصحتك وأنا أحذرك من الإهمال لأنني لا أعرف أنك مهمل لصحتك ولا تحب استشارات الأطباء إلا للضرورة واليوم للقلق أو التعب أو العتب.
عاطفياً: حاول أن تكون متكتماً اليوم في علاقاتك العاطفية واحذر التشكيك والغيرة.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنت تدرك أهمية محيطك الشخصي أو العائلي في حياتك فهو من يمنحك التوازن والهدوء وتمد يدك باتجاه من حولك وتدرك أن لا فائدة من المشاكل ما دام تشابك المصالح موجوداً.
عاطفياً: أنت مشغول باتصالات لتحسين وضعك وخاصة أنك في فترة جيدة للتعارف وللعلاقات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن