رياضة

المندو: مع الحرجلة الفوز ولا شيء سواه

| اللاذقية - محسن عمران

لم يخف مساعد مدرب كرة تشرين الكابتن عبد اللـه مندو تأثر فريقه برحيل اللاعبين كامل حميشة وعبد الرزاق المحمد للعب مع الكرخ في الدوري العراقي بسبب ثقته بباقي اللاعبين وبالشبان الذين يشاركون مع الفريق وقال بأنه يجب التأقلم مع الغيابات واللعب بالأوراق الموجودة وتشرين مدرسة عظيمة لا خوف عليها ولديه من المواهب والكفاءات ما يسد الثغرات والجميع شاهد كيف كان الشبان والبدلاء عند حسن الظن وعلى قدر المسؤولية في الموسم الماضي وهذا الموسم.

وأبدى المندو ثقته بفوز فريقه على الحرجلة في المباراة التي ستقام بينهما الجمعة ضمن مباريات الأسبوع العاشر من الدوري الممتاز والمقررة في دمشق رغم أن فريق الحرجلة قد تطور مستواه ويضم لاعبين جيدين.

وقال المندو: إن الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن طارق جبان وضع برنامجاً للتمارين وسار كما هو مخطط له بالتزام جميع اللاعبين الموجودين وعاد اللاعبان علي بشماني وكامل كواية للفريق بعد معسكر المنتخب كما عاد باسل مصطفى بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به.

وأضاف بأن التمارين جرت جميعها في الملعب الصناعي بالمدينة الرياضية وأرضيته مشابهة لأرض ملعب الجلاء الذي ستقام عليه المباراة.

وعن مشاركة اللاعب نعيم غزال قال المندو: إنها غير ممكنة حالياً لحين الانتقالات التي ستجرى بين مرحلتي الذهاب والإياب، ولكن اللاعب يتمرن بشكل جيد ولديه رغبة كبيرة للعب وهو من اللاعبين الجيدين ويتمتع بمهارات فردية كبيرة ووجوده سيعطي الفريق قوة إضافية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن