ثقافة وفن

سر السعادة والنجاح مع نسرين طافش … سلاف فواخرجي لزوجها: أحبك أحياناً وأكرهك أحياناً.. تحبني أحياناً وتكرهني أحياناً

| وائل العدس

كما كل خميس، نجول معكم عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لنستطلع أهم ما كتبه النجوم هذا الأسبوع:

العمر كله

احتفلت النجمة سلاف فواخرجي بعيد ميلاد زوجها النجم وائل رمضان، فنشرت صورة تجمعهما وكتبت: «نتجادل.. نتفق.. لا نتفق.. نتصالح نتعارك، أحبك أحياناً أكرهك أحياناً، تحبني أحياناً تكرهني أحياناً، تطفو على ماء عذب ذكرياتنا الجميلة وتغرقني للأعماق تلك غير الجميلة، ككل الأزواج ككل الأحباء ككل الأصدقاء ككل الشركاء، ولكنني الآن في عيدك أشعر بالكثير لأقوله، ليست كلمات حب فليس هنا مكانها وزمانها، وما أشعر به أكبر وأغلى وأصعب من الحب بكل قدسيته، وقد لا يصل إليه جميع المحبين ولو بعد حين ».

وأضافت: «ثمة شعور بداخلي يغنيني حد الامتلاء، شعور بالامتنان، وقد يكون درجة الحب الأخيرة التي لم يذكروها في سلم الحب بعد، امتنان لنبلك.. نبلك مع حزني.. نبلك لتحملي في تعبي.. لآخذك بيدي في ضعفي واستيعابي عند جنوني… لصورتي في عينيك مهما مر بي وبنا، امتنان لطالما وددت شكرك عليه كل يوم ولحظة، امتنان لنبلك مع والدي ووالدتي في تعبهما وحاجتهما، كنت أكثر من ابن بار لهما، كانا محظوظين بك وآمنين بجانبك، وكنت ممتنة لله ولك ومازلت وسأبقى، كل عام وأنت بخير وائل ومحمي بحمى الرحمن».

أما علي رمضان فكتب لوالده: «وائل.. كل عام وأنت أحلى أب، وأكتر أب بحن علينا، وشكراً عكلشي، بحبك كتير، وكل عام وأنت بخير».

بدوره حمزة كتب أيضاً: «شكراً لأنك علمتني ودرت بالك عليي، شكراً لأنك دائماً بترشدني وبتفهمني بكل مشاكلي، شكرا لكونك دائماً جنبي، شكراً لكونك أحلى أب، شكراً لكونك أحلى رفيق، شكراً على كل لحظة راحت وعلى كل لحظة جاية، وكل عام وأنت بألف خير يا حبيب قلبي».

سر السعادة

أطلت النجمة السورية نسرين طافش عبر فيديو ظهرت فيه وهي تمارس رياضة الليونة، إلى أقصى حد حتى لامست الأرض بجسدها، وعلقت: «ركز على نفسك واستثمر طاقتك في تطوير نفسك، افعل كل شيء بشغف، وحب نفسك أولاً، ذلك هو سر السعادة والنجاح».

كما نشرت مجموعة صور جديدة وكتبت: «اقترب ممن يفتحون في روحك نوافذ من نور، ويقولون لك إنه في وسعك أن تضيء العالم».

الثقة والراحة

نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور صورتين جديدتين لها، علقت عليهما: «نصف الثقة بالنفس عدم المقارنة مع الآخرين، ونصف الراحة عدم التدخل في شؤونهم، ونصف الحكمة الصمت».

لازم يتعاقب

عبّرت الفنانة المصرية سمية الخشاب عن غضبها من شخص اقتحم خصوصية مُدرَّسة بتصويرها عندما رقصت مع زملائها.

وكتبت: «شفت فيديو لمدرّسة طاقتها جميلة وإيجابية ومتصالحة مع نفسها، رقصت مع زملائها اللي هما زي أخواتها وبتعبر عن سعادتها يعني مكفرتش، بس اللي صورها بقى واقتحم خصوصيتها ده اللي لازم يتعاقب، ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء، يتخرب بيتها عشان بتعبر عن سعادتها في مكان عام وسط زملائها».

سلبية الحمد لله

أطلت الممثلة المصرية عبير صبري، على متابعيها لتعلن شفاءها من فيروس كورونا الذي أصيبت به منذ نحو أسبوعين هي وزوجها، وقالت: «سلبية الحمد لله، شكراً لكل حد من زمايلي وأصحابي سأل عليا وبعتلي وكلمني، شكراً لكل دعوة حلوة بالشفاء دعيتولي بيها».

وتابعت: «ربنا يحفظكم كلكم ويبعد عنا الكورونا والأمراض كلها يا رب، صباح الفل والورد عليكم يا حبايبي كلكم واحد واحد».

الحياة مستمرة

نشرت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم صورة عائلية من طفولتها وطفولة شقيقتها إيمي مع والديهما الممثلين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

واستذكرت والديها بمناسبة عيد ميلادها، وكتبت: «يا رب ارحمهم وصبرني على فراقهم، بجد الفراق ده صعب أوي، كنت فاكرة أن لما الوقت بيعدي هتعود لكن للأسف الحياة مستمرة وبنروح ونيجي ونشتغل ونضحك لكن قلبي موجوع عليكم أوي ووحشتوني أوي.. الدنيا مختلفة أوي من غيركم».

عيد سعيد

وجّهت الفنانة المصرية كارمن سليمان التهنئة لابنها بمناسبة عيد ميلاده، إذ كتبت: «كل سنة وأنت أغلى حاجة حصلتلي في حياتي، ربنا يباركلي فيك ويحميك ويخليك ليا، أنا مش مصدقة أن عدى أربع سنين وبقيت راجل صغنون يا زنزون، بحبك قوي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن