رياضة

رجال سلة تشرين في الصدارة

| اللاذقية - محسن عمران

حسم رجال سلة تشرين صدارة مرحلة الذهاب لمجموعتهم في دوري الدرجة الثانية بعد فوزهم على جرمانا في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت في الصالة الرئيسية بالمدينة الرياضية باللاذقية بنتيجة 76 -63.

وتقدم تشرين في الربع الأول 23-9 والثاني 16-9 والرابع 20-19 بينما تقدم جرمانا في الربع الثالث 26-17.

وكان تشرين قد فاز في دمشق على النصر بنتيجة 77-58.

ويحتاج التأهل إلى الدرجة الأولى للكثير من الجهد بسبب الطريق الطويل الذي حدده اتحاد السلة لذلك، حيث يتأهل صاحب المركز الأول مباشرة إلى الدور النهائي، في حين يلعب ثاني وثالث المجموعة الأولى مع ثالث وثاني المجموعة الثانية مباريات بطريق خروج المغلوب بنظام 2 من 3 ويتأهل الفائزان إلى الدور النهائي وتلعب الفرق الأربعة المتأهلة للدور النهائي الذي سيقام من مرحلتي ذهاب وإياب بنظام التجمع في مكان يحدد لاحقاً ليتأهل البطل إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.

وتعيش كرة السلة في نادي تشرين أجمل أيامها منذ سنوات طويلة، حيث تتصدر السيدات الدوري أيضاً قبل مرحلة من نهاية مرحلة الذهاب بعدما حققن 8 انتصارات في 8 مباريات لعبنها حتى الآن ويتبقى لهن مباراة واحدة مع سيدات قاسيون ستقام غداً الثلاثاء في دمشق.

وذكر رئيس النادي الكابتن طارق زيني أن الإدارة تدعم كرة السلة كما تدعم كل الألعاب، ووجه شكره للجهاز الفني واللاعبين ومشرفي وداعمي كرة السلة ولجمهور اللعبة الذي لا يبخل بالحضور والتشجيع.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن