سورية

توزيع مساعدات للأسر المهجرة إلى مدينة الحسكة نتيجة العدوان التركي

| الوطن - وكالات

وزعت جمعيات خيرية سورية أمس، مساعدات إغاثية على عشرات العائلات المهجرة إلى مدينة الحسكة نتيجة العدوان الذي شنه الاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين مؤخراً على ريف المدينة الغربي.

وذكر المكتب الصحفي في محافظة الحسكة في بيان، أنه بإشراف مباشر من محافظ الحسكة اللواء غسان حليم خليل، وبهدف تأمين احتياجات العائلات التي هجّرها العدوان الوحشي الذي شنه الاحتلال التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية خلال الأيام القليلة الماضية على ريف الحسكة الغربي، تم أمس توزيع مساعدات متنوعة على أكثر من 150 عائلة مهجرة إلى مدينة الحسكة مقدمة من جمعيتي «ود» «سورية اليمامة» الخيريتين.

وأكد خليل، أنه نتيجة الاعتداءات المستمرة من المحتل التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية على الإخوة المواطنين في ناحية أبو راسين والقرى المحيطة بها، فقد تم (أمس) توزيع مساعدات لعدد كبير من العائلات التي هجرت ذلك العدوان.

ولفت إلى أنه تم تقديم المساعدات إلى أكثر من 1500 أسرة قبل أيام، مشيراً إلى استمرار الجهود الحكومية لتأمين كل احتياجات الأسر المهجرة من المعونات الغذائية والصحية وغيرها.

من جهته، بين مدير الشؤون الاجتماعية والعمل إبراهيم خلف، حسب وكالة «سانا»، أن المساعدات الإغاثية للأسر المهجرة من بلدة أبو راسين وقراها المحيطة إلى مدينة الحسكة، شملت سلالاً صحية وألبسة شتوية وعبوات بلاستيكية سعة 25 ليتراً لحفظ المياه والمحروقات.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن