رياضة

السيد بيازيد مدرب حطين: مباراتنا مع الفتوة مفصلية وبوابة البقاء بدوري المحترفين

اللاذقية – الوطن

عبّر السيد بيازيد مدرب حطين عن ثقته بقدرة لاعبيه الشباب على تجاوز المرحلة الصعبة التي يمر فيها الفريق بمشاركته في إياب دوري المحترفين لأنه يحتل المركز الأخير بالمجموعة بست نقاط ولا يزال مهدداً بالهبوط للدرجة الثانية.
وقال البيازيد في تصريح لصحيفة «الوطن»: ما شاهدته في عيون اللاعبين صغار السن من إصرار وإرادة يزيد من عزيمتي في مغامرة التحدي وإياهم للعبور بالفريق إلى شاطئ الأمان، رغم صغر سنهم إلا أنهم كبار بروحهم المعنوية العالية وكبار بوفائهم للنادي الذي تخرجوا فيه، وأكد البيازيد أن مباراة الفريق اليوم مع الفتوة ستكون بوابة البقاء بدوري المحترفين وأن اللقاء مفصلي ولا بديل للحوت عن الفوز لتكون المباراة فاتحة خير في مستهل المباريات القادمة.

لم نوفق.. لكن
وقال البيازيد: صحيح فريقنا لم يوفق بالتأهل للدور نصف نهائي من دورة حطين لكن المتابع لنا عبّر عن ارتياحه لواقع الفريق الذي حقق ثلاثة تعادلات ولم يخسر أي مباراة وسجل هدفين واستقبل هدفين، بالمجمل الفريق بشبابه تعادل مع بطل الدورة ووصيفه وكلنا يعلم إمكانيات فريق الشرطة الفنية والمادية وكل لاعبيه من الأسماء التي لها وزنها على مستوى دورينا، والمصفاة يمتاز بخبرة لاعبيه، ومع هذا كان شبابنا منافسين بشكل كبير لخبرة لاعبين كبار وهذا يبشر بالخير، الدورة كشفت لنا واقع الفريق بالإيجابيات والسلبيات وقد قمنا بتعزيز أوراقنا من خلال المشاركة الناجحة، حيث اكتسب الفريق خبرة المشاركة والاحتكاك والمنافسة وكسر حاجز الرهبة بتطوره من مباراة لأخرى، في المباراة الأولى حصل شبابنا على تقدير يقارب 60% وارتفع العطاء بالمباراة الثانية إلى 70% ليصل في المباراة الثالثة أمام الشرطة إلى ما يقارب 85% وهذا شيء مشجع.

غياب الهداف
فريقنا يعاني عدم وجود الهداف الصريح وهذا واقع عملنا على معالجته بتجريب اللاعبين جميعاً كل منهم بأكثر من مركز ووصلنا إلى التشكيلة الأخيرة التي سنشارك بها في دوري المحترفين، في الموسم الماضي كنا نمر بنفس الحالة وكنا مهددين ونجحنا بتحقيق أفضل النتائج وكنا بطل مرحلة الإياب.
اليوم نحن بأمس الحاجة لتكاتف كل الحطينيين والوقوف خلف الفريق، المشاكل الإدارية قد تتسبب بردود سلبية على الفريق، أحاول أنا والجهاز الفني والإداري إبعاد اللاعبين عن كل ما يؤثر لكن لا بد من الاستقرار الإداري ليقدم الفريق ما يسر جماهير وعشاق حطين.

متفائل بالشباب
عن وجود عدد من اللاعبين المحترفين قال البيازيد: حطين يكبر بلاعبيه الشباب والمحترفين، محترفو الفريق الذين تم التعاقد معهم هم أمام امتحان حقيقي لتأكيد أحقيتهم باللعب لفريق حطين لا أن يكونوا مجرد أسماء، الجميع مطالب بتقديم أفضل ما لديه، اليوم يبدأ الامتحان الحقيقي لنا جميعاً مدربين ولاعبين محترفين وشباباً ولن أفرق بين لاعب محترف ولاعب شاب من يعطي بالملعب ويكون مقنعاً فسيتابع.

لا ضغوط
وختم البيازيد تصريحه بالقول: سندخل مباراة اليوم تحت شعار«لا بديل من الفوز» لكنني أطالب الجميع بإبعاد اللاعبين عن أي خلافات إدارية.
ومباراتنا مع الفتوة مصيرية لكنني لن أطالب اللاعبين بما هو فوق طاقتهم هم وعدوا بتقديم كل ما لديهم وأياً كانت النتيجة فلن تكون نهاية العالم أنا مع الفريق وسأواصل مهمتي مع اللاعبين لنصل إلى النهاية السعيدة لعشاق حطين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن