رياضة

قاسيون يتجاوز تشرين ويستعيد الصدارة في سلة السيدات

| الوطن

اختتمت مساء أمس الثلاثاء مباريات الأسبوع الثامن والأخير من ذهاب سلة السيدات بأربعة لقاءات.

وقد حفلت أغلبية المباريات بكثير من الإثارة والندية وخاصة مباراة القمة التي جمعت فريقي قاسيون وضيفه تشرين في صالة الفيحاء حيث تمكن قاسيون من الفوز بنتيجة ٤٧-٤٥ بعد مباراة قوية من الفريقين.

وبهذا الفوز استعاد قاسيون صدارة اللائحة رافعاً رصيده إلى 17 نقطة بشكل مؤقت لكونه ينتظر نتيجة لقاء اليوم بين الوحدة والثورة وأي خسارة للثورة ستبقي قاسيون في الصدارة.

وحسم بردى موقعته مع ضيفه محردة بواقع ٤٧- ٣٦ بعد مباراة متوسطة المستوى الفني وبهذا الفوز رفع بردى رصيده إلى 12 نقطة فيما بقي محردة بفوز وحيد وسبع خسارات.

وفي حلب نجحت سيدات الاتحاد في تحقيق فوز غال على جاراتهن سيدات العروبة بواقع ٧٢-٣٣ بعد مباراة كانت الأفضلية للاتحاديات اللواتي رفعن رصيدهن إلى 12 نقطة على حين بقي العروبة دون أي انتصار وبثماني خسارات.

وفي طرطوس تمكنت سيدات الساحل من الخروج بنقاط الفوز بعدما تغلبن على ضيفاتهن سيدات الجلاء بنتيجة ٤٥-٤٠ بعد مباراة جيدة المستوى الفني بين الفريقين مع أفضلية واضحة للساحل الذي سانده جمهوره ورفع رصيده بعد هذا الفوز إلى 15 نقطة.

وتختتم مساء اليوم الأربعاء مباريات المرحلة الأخيرة بلقاء الجارين الوحدة الخامس مع الثورة الوصيف في الساعة السادسة بصالة الفيحاء في موقعة ينتظر أن تتجلى فيها كل عناصر القوة والإثارة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن