برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 23 كانون الثاني 2022

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

اليوم أنت عصبي أو مجهد أو متعب وقد تشعر أن حماسك يقل ويذبل بسبب بعض العرقلة حولك مهنياً ولكن لا شيء مستحيل وقد تتأجل ورقة مهمة لحياتك العملية والأهم أن لا تنعزل بعيداً عمن تحب.
عاطفياً: اليوم قد تضايقك أمور صحية أو تخص عائلتك وتذكر أن الأهل يعتبرون أنهم على حق دائماً.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

يوم للتجارب الصعبة وقد تدخل في متاهات من زحمة أعمال أو تفاصيل صغيرة تأخذ الكثير من جهدك أو وقتك وأنت تذهب إلى عملك باكراً وتعود متأخراً وقد يرافقك شعور أنك تعمل وحدك من دون مساعدات.
عاطفياً: ربما تصل إلى ارتباط أو خطوبة وقد تفرح لأمور أسرية أو ولادة في محيطك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

حالة التيقظ المرتفع للتعامل مع الأزمات أمر جيد لأننا نحافظ على مكتسباتنا بفعالية أكثر فاليوم مميز للمفاجآت العملية فأنت تناقش قضاياك بذكاء وقد تفرح لجديد كالمدح أو الحلم بترقية أو تفكر بسفر.
عاطفياً: تستطيع الاعتماد على صداقاتك وعلاقاتك بمن تحب فالأخبار سعيدة والأمور هادئة.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

لا تكبت أحاسيسك السلبية ولا تفقد الأمل ولا تسمح للفراغ العاطفي أو القلق الداخلي أن يجتاحك وتذكر أن الإحباط عموماً يرافق حياة الجميع أحياناً وليس حياتك وحدك. عاطفياً: انتبه أن وقوعك في الخطأ وارد فأنت لست كاملاً فلا تفسد علاقتك بمن حولك فقط لأنك عنيد أو متشبث برأيك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

الزيارات والتعارف والصداقات سيكون لها أثر كبير وحيز كبير في حياتك فافرح حتى بالإصلاحات الإدارية أو بالتحسن المهني لأن الأمور ستتحسن والحظوظ ستؤازرك. عاطفياً: اختياراتك القادمة تسعدك وقد تشعر بالحب يتدفق حولك ما يشكل حصانة لك كثقة بالنفس وفرح من محبة من حولك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

هذه الفترة جيدة للجديد فقد تفرح لعائدات مالية جيدة كانت مؤجلة كاستعادة حق أو دين أو عقد جديد أنت تسعى له أو تحلم به وتذكر أن ما نحلم به سيحتاج لجهودنا.
عاطفياً: اليوم أنت جذاب ومحط الأنظار وأظن أنني سأبارك لك بتغير جيد في أمورك العائلية أو العاطفية.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنت جاذب للأنظار إليك اليوم وتكون محبوباً من الكثيرين تمارس سحرك بتفاؤل وربما يسطع نجمك اليوم وسط مناسبات مهمة وتزداد شعبيتك في المجال الاجتماعي.
عاطفياً: تكلم عن مشاعرك وعن ألمك لمن تثق به فاليوم للحلول أو للمصالحات.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

من المفيد أحياناً أن نخطِئ فحين نخطِئ نتعلم ونشاهد الخطأ لنتعرف إلى الصواب والحقيقة أنك تضخم التفاصيل الصغيرة فلا تفرض غيرتك أو توجهاتك بطريقة الفرض وكن دبلوماسياً لبقاً من دون أوامر تستفز المحيط. عاطفياً: أنت تقضي أغلب وقتك في المنزل أو في العمل وطالما أن القلق سيرافقك في العمل فهو بالضرورة سيلاحقك إلى البيت.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

صدق أو لا تصدق أنت شخص منظم وتحاول التوفيق بين عملك وزياراتك الاجتماعية فأكمل ما بدأته في محاولاتك لاستعادة علاقاتك القديمة واسترجاع من تحب وتثق. عاطفياً: الحقيقة أنت في يوم جيد للارتباط أو للمصالحات أو للقاءات فالفرح حولك فاستفد منه في أمورك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت عصبي ومستعجل للحلول وقد تضطر لفعل أشياء لست راضياً عنها أو تضطرك الظروف لفعلها فدقق في كل الأمور حتى الصغيرة منها وتابع أمورك بنفسك بعيداً عن الاعتماد على الآخرين. عاطفياً: اليوم ربما يجعلك قلقاً وغير قادر على الصبر والسبب غالباً البعد عن العائلة وقد تتضايق من أمور صحية.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تستمتع بجديد يعجبك أو قطاف لجهود سابقة وتتحسن علاقاتك بالمحيط وقد تفكر بسفر إذا كان وضعك يسمح لأن فترة الخلاص الحقيقية تعم على حياتك فحاول أن تستفيد من حظوظك الحسنة. عاطفياً: ستخف وتيرة العصبية وستكون أفضل باتخاذك قرارات صحيحة ولقاءات حميمة ومصالحات تحيط بك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

كن دبلوماسياً واستقطب المساعدات والتأييد واستفد من صداقاتك لتركز جهودك على أمور مجدية فأنت تستطيع وبمساعدة المحيط ومحبة الآخرين لك أن تصل إلى حل.
عاطفياً: اليوم للأفراح العائلية والشخصية فقد تفكر بارتباط أو تقرر الدخول في أمور جديدة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن