برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 25 كانون الثاني 2022

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أنت تستثمر كل ما يحصل حولك لمصلحتك وترتيب شؤونك وقد تصل في هذه الفترة إلى تطوير سلسلة العلاقات والصداقات لتكون أساساً على الأرض أو عرضاً جيداً لا تستطيع رفضه.
أما أمورك العاطفية فأنت في اليوم الأفضل لتحقق أمنية في داخلك وكنت تسعى لها ولكن بهدوء وصبر.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

 الكواكب في مكان غير مناسب قد يعرضك لتشويش في الرؤية أو لعصبية أو نزاعات على مستوى الشراكات والزواج فاحذر العناد ولا تتحمس للجديد إذا كنت غير متأكد منه أو لم تدرسه بعد. عاطفياً: قد تقلق على صحة أحد الأشقاء أو أحد الوالدين فخصص وقتاً لمن حولك ولكن لا تحمل الأمور أكثر مما تحتمل.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

عليك أن تنهي كل ما هو مهم وخاصة أنك تملك طبيعة قادرة على كشف الأخطاء قبل تفاقمها واسأل نفسك كل يوم صباحاً ما الأمور الواجب إنجازها؟ ولا يصح تأجيلها.
عاطفياً: الفترة القادمة للبشائر والتعارف والمصالحات والتشبث بمن حولك والأيام القادمة قد تغير حياتك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أنت تحتاج مرآة من أصدقاء أنت تثق بهم لتتكلم عما يضايقك وتشرح ماذا يجري داخلك ومهمات جديدة وقد يشهد هذا الشهر تغيراً في خط سيرك نحو هدف جديد أو عقد جديد أو ترقية وقد تفكر بسفر يعيد لك حيويتك. عاطفياً: أنت في اليوم الأفضل لمنعطف جديد في حياتك الخاصة أو لتغير بعض الاتجاهات أو لتأخذ بعض القرارات.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

المشكلة اليوم عائلية وحميمة ربما تخصك أو تخص أحد أفراد العائلة المقربين منك سواء أكان أماً أم أباً أو مشكلة مع الأشقاء أو الشقيقات تؤدي إلى الفتور والنفور.
عاطفياً: يتملكك إحساس بالسعادة وحولك وعود مفرحة ومبشرة ولكن انتبه إلى أمورك العائلية.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

تباشر أعمالك بهدوء وود ومحبة إضافة إلى الطاقة والحيوية التي تتمتع بها فأنت أقدر على التعامل مع مستجدات الحياة وأقوى في مواجهة الطوارئ لأنك تدخل في عالم من الحرية الفكرية والتعليمة وحولك الكثير من الأصدقاء الجدد. عاطفياً: أنت في الشهر الأفضل فاستفد منه لأبارك لك بتغيرات أساسية هذه الفترة فالأمور العاطفية للتغيير.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

نظم مدخولك وتصرف على أساس أن المفاجآت واردة فالأمور المالية مصدر التعب ولا تنسَ أنك من الأشخاص الكرماء الذين يتمتعون بالرفاهية لهم ولكل من حولهم وأنا أحذرك من تدني مواردك المالية.
عاطفياً: بيتك مملوء بالزيارات وقد تنشغل بأمور الأشقاء أو الشقيقات وقد تحلم بشراء عقار جديد.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

جاذبيتك اليوم عالية وطاقتك كذلك وهذا يجعلك نجماً مميزاً وربما تتلقى الكثير من المديح ودخول القمر إلى برجك يعطيك وضوحاً في الرؤية وقد تبدأ مرحلة جديدة في حياتك. عاطفياً: اهتم بمظهرك ومعنوياتك وحاول أن تقبل كل الدعوات لأنك تسير بخطى ثابتة وواثقة وحركة غير اعتيادية.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

اعتمد على الصبر وراهن على الحل لا على الصراع أو النزاع أو القلق أسرار تكشف أو أخبار تضايقك واحذر الغش أو الخداع أو التزوير من الآخرين أو الوعود الكاذبة أو خيبة أمل تقلقك.
عاطفياً: الأمور جيدة ولكنك معرض للمواجهات أو تحتاج مساعدة من العائلة وأنا لا أتمنى أن تفارق أحداً تحبه.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

تطورات اجتماعية أو فنية وستكون ذات فائدة لتكون سعيداً ولتحسن صورتك فشعبيتك تزداد وهذا يدخل البهجة إلى حياتك وقد تنشغل بجديد يمنحك الرضا.
عاطفياً: اليوم لسفر أو لضيوف أو لأحد الأصدقاء الذي قد يحتاج مساعدتك فحولك ضجة لكنها تحمل أوقاتاً ممتازة.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

عليك أن تراقب الأحداث من حولك وتتناسى ما يقال وتحاول أن تدخل حوارات هادئة وتنتظر حتى تتجلى نتيجة الأحداث من حولك ولا تدخل جدالاً أكثر من اللازم لأنك لن تستفيد منه للحلول.
عاطفياً: لا تدخل جدالاً تكون فيه عصبياً أو منفعلاً ولا تعاند أو تأخذ قرارات متسرعة وخاصة العائلية.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

واثق من نفسك وتسير إلى أهدافك ومهامك بطريقة جيدة فاستمتع بتحقيق طموحك فأنت تسعد للتغيير والتقدير والتعاطف من محيطك العائلي وتترك انطباعاً جيداً.
أما في أمورك العاطفية، فاليوم للمناسبات وقد تحسن علاقاتك لتسير باتجاه الأفضل وحولك مرح وتسلية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن