رياضة

أخبار من الجسر المعلق

| دير الزور- جمال العبد الله

– أقامت إدارة نادي الشرطة الفرعي بدير الزور وبحضور اللواء بلال محمود وقائد الشرطة محمد الموسى والعميد عيسى العلي بتكريم كوادر النادي من لاعبين ومدربين ومجلس إدارة النادي وذلك بعد توقف دام عشر سنوات، حيث تأهل فريق كرة القدم إلى مصاف أندية الدرجة الثانية للرجال وحصول فريق كرة الطائرة على بطولة المحافظة وكذلك بلعبة الشطرنج وتأهل (4) لاعبين إلى بطولة الجمهورية.

– أقامت اللجنة الفنية الفرعية للقوة البدنية بطولة المحافظة لفئة الناشئين للمواليد من 2004-2008 بمشاركة 21 لاعباً مثلوا أندية الفتوة – حطلة- النادي الخاص-شرطة دير الزور وفاز في بطولة المحافظة حسب تسلسل الأوزان كل من: محمد الصكر – الهادي محمد الجاسم- محمد غازي رويلي –عبد الرحمن المربد- أحمد الشيخ فارس، وفي ترتيب الأندية: 1-حطلة 2- الشرطة 3- الفتوة. وتابع البطولة كل من رئيس وأعضاء تنفيذية دير الزور.

– انطلقت على أرض ملعب حديقة كراميش سداسيات بطولة الصداقة الكروية بمشاركة 16 فريقاً قسمت إلى 4 مجموعات وفي أول اللقاءات فاز الشبيبة على الكفاح 9-2.

– غابت دير الزور عن بطولة الجمهورية للشباب بالملاكمة ويشار إلى أن هذه البطولة هي أول استحقاقات الملاكمة على الصعيد المحلي وذلك بعد توقف دام 10 سنوات.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن