برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 26 كانون الثاني 2022

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

هذا اليوم تفهم أن الحب الكبير لا يقوم على العطاء والأخذ فقط بل على المشاركة فأنت تتلقى الحب والمحبة وتفرح باهتمام المحيط وتعاطفه وقد تسافر وتشعر بالمحبة لكل من حولك.
عاطفياً: أنا أظن أنك مشغول بالأمور العائلية فمن حولك يمنحك المساعدة والمحبة وأنت تكسب أي قضية تريدها.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

نزاعات محتملة أو خسائر وربما استعجال أو قرارات غير حكيمة قد تؤثر في أمورك المستقبلية فحاول أن تحل مشاكلك عموماً ولو بالتنازلات بعيداً عن العناد الذي قد يؤدي إلى خلافات قضائية أو قانونية. عاطفياً: أظن أن الأمور تحمل التوتر فأنت حساس والأمور ستحتاج لجهودك وهدوئك فأنت مسؤول وذو عقل راجح.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

التزم بأهدافك وكثّف جهودك وابتعد عن العزلة بل تغلب على مزاجك الرديء أحياناً واسع باتجاه الضروري فاليوم للعمل أو للضغط وهو يحتاج لطفك وجهدك لإنهاء كل ما هو ضروري وكل ما هو مطلوب.
عاطفياً: أنت تطور حياتك باستقرار أو طفل جديد أو تبادر بإنشاء علاقات جديدة.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أنت تمنح الثقة للمحيط وتستمد ثقتك منه فأنت تقترب من الأصدقاء وتشرح وجهة نظرك للمسؤولين عن عملك وتثق في الغد وقد يكتشف محيطك فيك ميزات جديدة، ما يجعلك مركزاً للثقة أو تكلف بمهام جديدة تسعدك.
عاطفياً: أنت في الشهر الأفضل للتعارف ولتكون لبقاً في عروضك وتمتلك معنويات مرتفعة.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

الأوضاع حولك مربكة وقد تضايقك الإحباطات أو اليأس وقد يخيب أملك في أحد المقربين وقد يحمل لك المضايقات بسبب اختبارات أو انتظار لخيار فكن صبوراً واقنع من حولك بالأفعال لا بالأقوال. عاطفياً: أمورك العائلية تحمل التعب أكثر من أمورك العاطفية ولا أدري إن كان هذا الموضوع يخص سفراً تبتعد فيه عن عائلتك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

يوم جيد جداً لتمتن علاقاتك ولتضع النقاط فوق الحروف بسبب بداية جديدة تسعدك فحاول أن تبتعد عن الخوف للدخول في الجديد بالعكس غامر وبادر تجاه أهدافك.
عاطفياً: من المناسب أن تدخل في مشاكل عائلية لتحلها وبالعموم شهر جيد لخطوبة أو لزواج أو لولادة.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

اليوم تفكر بأمورك المالية وخاصة المستقبلية وربما شيء يخص ترقية أو بيعاً أو شراء وغالباً أنت ترتب أمورك المالية بشكل إيجابي في الحظوظ مساعدة والأشهر القادمة للتحسن المالي.
عاطفياً: هو شهر الحب والعائلة وهو شهر للقرارات الحاسمة بمشاركة من تحب.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

أنت اليوم محبوب ومرغوب من قبل الأصدقاء أو الرؤساء وتبحث في الجديد وقد تشعر بتغير على صعيد العاطفة أو الأعمال وهو قطاف لجهود الأيام السابقة.
عاطفياً: أنت تستمتع بالجو الجيد حولك وغالباً هو شهر للخطبة أو للارتباط لك أو لأحد أفراد العائلة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

تعيش فترات صاخبة من مشاعر الغيرة أو التملك أو تتضايق من بعض التصرفات المتهورة فكن أكثر حرصاً على أسرارك فقد تتعرض لكشفها لو وضعتها أمانة عند شخص لا تثق فيه كفاية.
عاطفياً: القصة هذه الفترة تخص شجارات أو نزاعات وربما تبتعد عن عائلتك لتسافر مثلاً.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

تمارس جاذبية قصوى في الحياة الاجتماعية، لأنها ستحتل موقعاً مهماً لحياتك فهذه أيام جميلة لاتخاذ إجراءات مهمة واجتماعات إيجابية وقد تفرح لقرارات.
عاطفياً: أنت في قلب التجمعات المرحة وتعد وبهدوء لأفراح قد تؤثر حياتك الأسرية والعائلية.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

احمِ نفسك من عصبية مفاجئة ولا تكن صارماً في قراراتك فقد تحاول التغيير في أمورك الشخصية أو في عقار أو تتمنى تغيرات لا أظنك ستنالها، وهذا قد يحبطك ويجعلك تتراجع أحياناً عن مشاريع قررت الإقدام عليها واحذر من شجار قد يرتفع صوتك فيه. عاطفياً: لا تترك أحداً يتدخل في شؤونك ولا تكن سلبياً فغالباً أنت مشغول بحل إحدى المشاكل وقد تخص أحد أفراد العائلة.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنت محدث دمث ولبق ومحبوب وتسعى للتبدل والتطور على الصعيد المهني فاستمتع بمحبة المحيط وتقديرهم فأنت منظم وتمتلك الرغبة لإنجاز مهماتك.
عاطفياً: شهر للقاءات الإيجابية والتعرف على أصدقاء جدد وقد تجتمع العائلة للمباركة أو لمناقشة أمر خاص بفرح عائلي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن