رياضة

مشاركة آسيوية سلوية

| طرطوس- ممدوح علي

أرسل نادي الساحل كتاباً للاتحاد العربي السوري لكرة السلة يطلب منه الموافقة للنادي على المشاركة في بطولة غرب آسيا القادمة لكرة السلة للسيدات.

والجدير ذكره أن نادي الساحل كان قد شارك منذ عامين ببطولة الأندية العربية لسلة السيدات والتي جرت في الشارقة وفيها خرج من الدور الأول في أول مشاركة تاريخية للنادي، وكنا وقتها أول المنتقدين لهذه المشاركة التي كلفت النادي مبلغاً خيالياً قياساً لوضع النادي المادي الضعيف، علماً أنه كان هناك راعٍ رسمي لهذه المشاركة وطالبنا وقتها من الإدارة أن تستغل هذا المبلغ الذي سيصرف على المشاركة المذكورة وعلى اللاعبات المحترفات اللواتي شاركن وقتها مع النادي، بإنشاء صالة تدريب للنادي خاصة بكرة السلة في منشأة النادي وخاصة مع وجود أرضية وملعب إسفلتي خاص باللعبة لأن النادي كان ومازال يعاني عدم وجود أوقات في الصالة الرياضية لتدريب فرقه وخاصة بالفئات العمرية لكونه لا يوجد في مدينة طرطوس إلا هذه الصالة الوحيدة.

والآن التاريخ يعيد نفسه ونعود ونتمنى على الإدارة الحالية للنادي أن تستفيد من خطأ الإدارة السابقة فيما ذكرناه سابقاً إن المشاركة أن تمت ستكون لأيام معدودة، على حين بناء صالة رياضية ستكون خدمة كبيرة ولسنوات العمر لمصلحة النادي ولعبة كرة السلة.

وختاماً

فإن سلة سيدات الساحل ومع ختام ذهاب هذا الموسم تحتل المركز الرابع خلف كلا من قاسيون وتشرين والثورة على التوالي والفريق حتى الآن من ضمن فرق الفاينل فور.. ومازلنا إعلاميا ننتظر من مدرب الفريق الكابتن بشار فاضل أن ينهي الأجوبة عن أسئلتنا التي زودناه بها منذ 20 يوماً تقريباً.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن