رياضة

مدير الفئات العمرية بنادي تشرين تم تذليل الصعوبات وفرقنا بخير

| اللاذقية – محسن عمران

أكد مدير الفئات العمرية بنادي تشرين الكابتن تمام معروف أن وضع الفرق بخير رغم الصعوبات التي عانى منها النادي سواء المادية أم الإدارية وتم تذليلها من الإدارة التي تحرص دائماً على أن تكون الأساسات في النادي بخير لأن ذلك سينعكس إيجاباً على فريق الرجال دائماً.

وقال إنه تم تحضير الفئات منذ بداية الشهر السابع وتحديداً من تاريخ 5/7/2021 حيث تم انتقاء اللاعبين الذين سيمثلون النادي في الفئات الثلاث الشباب والناشئين والأشبال وتخلل فترة التحضير عدة مباريات ودية لجميع الفئات للوقوف على جاهزية اللاعبين وتصحيح الأخطاء.

وعن نتائج المشاركات للفرق قال إن مرحلة الذهاب لبطولة المحافظة للأشبال انتهت ولم تكن النتائج بمستوى الطموح واحتل الفريق المركز الثاني وسنسعى لتغيير الصورة والحصول على المركز الأول في مرحلة الإياب التي ستبدأ الاثنين المقبل لنحافظ على لقب بطولة المحافظة الذي أحرزناه العام الماضي.

أما فريق الناشئين فهو جاهز للمشاركة في بطولة الدوري في حال تم إقرارها من اتحاد الكرة أو بطولة المحافظة التي ستقام بعد فترة، وتردد اتحاد الكرة بإقامة الدوري من عدمه أصابنا بالممل لطول فترة التحضير وعدم وجود مباريات رسمية هذه الآونة وفريق الشباب يشارك في الدوري وحقق المركز الخامس في الذهاب وتم رفد فريق الرجال بلاعبين منه كما تم ترفيع لاعبين من الناشئين للشباب ونعمل لتحقيق نتائج جيدة ونطمح للعودة للمنافسة في الإياب.

ويدرب فريق الأشبال صافي فوال ويساعده مهند أسعد ويدرب الناشئين عبد القادر باش بيوك ويساعده أسامة عروس ومحمد عيسى ومدرب حراس يوسف إسماعيل.

أما فريق الشباب فيدربه كنان ديب ويساعده سامر نحلوس والمعد البدني عزام أحمد ومدرب حراس مصطفى كردغلي والإداري علي دمياطي ومسؤول التجهيزات هشام كحيل أما المشرف الفني على جميع الفئات فهو المدرب المعروف ماهر قاسم.

فوز تشرين على العربي

في مباراة ودية جرت أمس الأول الثلاثاء في الاستاد الرئيسي بالمدينة الرياضية باللاذقية فاز تشرين على العربي بهدفين نظيفين سجلهما في الشوط الثاني مصطفى بيلونة وعلي بشماني.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن