برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 27 كانون الثاني 2022

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

تستطيع توزيع العمل على من حولك وتكليف كل باختصاصه وقد تسعد بخبر مفرح تأثيرك كبير فيمن حولك والحظوظ مساعدة وكل ما أنصحك به القليل من اللطف والدبلوماسية. عاطفياً: الأمور العاطفية جيدة جداً بوجود الشمس في مكان جيد وانتقالها لبرج صديق ما يحمل لك السعادة ويحميك من أي مشكلة.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أنت تقدر الحب والرعاية من المحيط وحتى على الصعيد الشخصي وتسعد باهتمام الناس والعائلة فحاول أن تتحدث عن مشاغلك ومشاكلك لتشعر بالراحة والتحسن.
عاطفياً: لا أظن أن مشاكلك عاطفية بل أنا أظن أن أغلب مشاكلك عائلية ومع أني أعدك بأن تتحسن أمورك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

ربما يعرقل الأصدقاء أو الزملاء أمورك فاحرص من شراكاتك ووثق عقودك ولاحق أمورك بنفسك فقد تدخل في نزاعات أو صدامات على مستوى الزواج فكن أهدأ واقبل ببعض التنازلات التي تفرض نفسها. عاطفياً: الأمور الشخصية مقلقة وقد تترافق مع أمور عائلية لذلك حاول أن تؤيد الحوار الهادئ بعيداً عن القرارات المتسرعة.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

العمل كثير وتعبك كبير ولكنك تكابر على التعب وتحاول إنجاز أعمالك المتراكمة فشعورك بأنه لا يوجد شيء حولك يعجبك ولا شيء على مزاجك هو الإحساس الذي يلازمك ويضايقك. عاطفياً: أنت شخص مرح ومحب للحياة مساعداً لمن حولك وهو شهر للارتباط بامتياز وغالباً ليس عن حب بل عن عقل.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت إنسان فعال في عائلتك وتمسك زمام أمورك كما تتمنى ومسؤول عن محيطك ومهما كان عمرك كذلك تستطيع في هذا الشهر أن تتعامل مع مختلف الأزمات وتطوع المواقف الصعبة لمصلحتك.
عاطفياً: اليوم لتفاهم أو حفلات أو زيارات قد تكون بانتظارك حاملة لك فرصاً لتعارف مهم فأنت محبوب.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

مناخ من التوتر والنفور حتى على صعيد الأمور العائلية فكن حذراً لا تعاند فحياتك الخاصة يشوبها التشنج والقلق فحافظ على من تحب واحذر من عنادك أو عصبيتك.
عاطفياً: شهر ضاغط صحياً وعائلياً فكن منظماً ومخططاً لما تريد أن تفعل ولا تخرج بخسائر.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

يوم جيد سيحمل السعادة والهدوء للعلاقات الشخصية المقربة مع الآخرين فكن كالشهب العابر يمنح النور والمحبة ويترك الآخرين يعيشون كما يريدون.
عاطفياً: هو شهر للارتباط لو كنت خالياً أو لأفراح عائلية بسبب طفل قادم أو عرس لأحد الأشقاء والشقيقات.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

صرفك أكثر مما يلزم على أمور لا تلزمك كما حالك دائماً فأنت تصرف أكثر مما يجب وربما السبب أعطال أو ضيوف أو أمور صحية وأنا أعرف أنك مبذر ولكنك تشكي دائماً من قلة الدخل رغم أن هذا الكلام غير صحيح عموماً. عاطفياً: توصياتي لك بأن تسعى لمصالحات أو لقاءات لاستعادة علاقات سابقة أو لمقابلة شريك حياتك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

الحماس محور يومك وهذا يجعلك تفكر وتقرر وقد يساهم من حولك في دفعك لاتجاهات جديدة لأنك شخص ناجح وربما ترى وجوهاً جديدة ولو كنت تفكر بمشاريع فأنت محظوظ.
عاطفياً: الفترة عاطفياً جيدة وقد تصل إلى ارتباط بشريكة أو شريك تود قضاء العمر معه فهذه الأيام للتعارف.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أيام للشجارات العائلية بامتياز أو للشجارات مع من تحب وقد تفاجئك تصرفات الآخرين ما يجعلك تعيد التفكير في أحكامك عليهم والحقيقة أنه شهر لخيبة الأمل في بعض الوعود أو بعض الأصدقاء وكأنك تمسك غربالاً يسقط منه من لا يستحق محبتك ووفاءك المشهور عنك أنت. عاطفياً: العائلة تحتاج لكل اهتماماتك فقد تحمل لك بعض القلق وقد تعرض لخيار كبير أو جدل.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

دعوات وإعجاب وقد تدعم علاقاتك القديمة وترسخها فأنت تجذب العيون إليك وربما تتعرف على أصدقاء ومعارف كثر أو تنشغل بأمور اجتماعية في سفر أو مع من تحب.
عاطفياً: كن أهدأ في قراراتك فالأمور العاطفية تترافق مع العائلية لتمنحك شهراً للأفراح.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

قد تصبح الأمور مهتزة وقد تصطدم بمن تحب لعدم رضاك عن أدائه أو عن تصرفاته وربما السبب نزاعات أو تأجيل أو عراقيل وكأني أراك مغتاظاً من خيبة أمل أو من تهم باطلة.
عاطفياً: لا تدع أي أمر صغير يؤلمك ولا تتحدّ الأمر الواقع فالأمور تأخذ طابع الفرقة أو الهجر أو الحزن.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن