الأولى

الخبز لكل المناطق المقطوعة ثلجياً في ريف المحافظة … توزيع مازوت التدفئة إلى 44 ألف أسرة حتى تاريخه في اللاذقية

| اللاذقية - عبير سمير محمود

أجواء شتوية مستمرة تعيشها محافظة اللاذقية مع تواصل الهطلات المطرية والثلجية للأسبوع الثاني على التوالي، ما أدى لانقطاع بعض الطرق في المناطق الريفية والجبلية.

وتعمل الجهات المعنية على فتح الطرقات المغلقة جراء التراكمات الثلجية مع استمرار الهطلات في المناطق المرتفعة بريف المحافظة، وذلك بالتعاون بين النواحي والوحدات الإدارية.

وأكد عضو المكتب التنفيذي المختص بقطاع التجارة الداخلية وحماية المستهلك في محافظة اللاذقية علي يوسف أنه يتم إيصال مادة الخبز لجميع المناطق التي تشهد طرقاتها حالات انقطاع بسبب الثلوج بمتابعة من محافظ اللاذقية.

وفي تصريح لـ«الوطن» أضاف يوسف: إنه منذ نهاية الأسبوع الماضي حتى تاريخه، لم تنقطع أي عائلة من مادة الخبز وتم إيصالها إلى الجميع في القرى الريفية بالكميات المطلوبة عن طريق النواحي والبلديات والمعتمدين، مشيراً إلى عدم وجود أي شكوى عن أي حالة انقطاع بالمادة نهائياً.

من جهة ثانية، أكد يوسف أنه يتم حالياً الاستمرار بتوزيع مادة مازوت التدفئة للعائلات المسجلة لمخصصات الدفعة الثانية على مستوى المحافظة، مشيراً إلى استفادة ٤٤ ألف أسرة من مادة المازوت منذ بدء توزيع الدفعة الثانية حتى تاريخه، بمعدل ٥٠ ليتراً لكل عائلة يتم تسليمها بموجب البطاقة الذكية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن