رياضة

الأحمد: سنعود للمنافسة في الإياب

| اللاذقية - محسن عمران

لم تستقر نتائج فريق شباب تشرين في مرحلة الذهاب عند وضع معين، فمرة نراه في أفضل حال وأخرى دون المقبول وبعد أن كان يصل للمنافسة يتراجع عنها بسرعة، الأمر الذي أقلق جمهوره ووضعه في حيرة رغم أنه يضم في صفوفه لاعبين مميزين يتم الاستعانة بهم في فريق الرجال في أحيان كثيرة.

مساعد مدرب الفريق والمعد البدني عزام أحمد عزا تذبذب النتائج إلى الإصابات التي عانى منها فريقه لفترة طويلة بحيث لا تكاد تخلو مباراة من غياب لاعبين أو أكثر بسببها، بالإضافة لوجود عناصر من فريق الناشئين يشاركون لأول مرة مع فريق الشباب، وذكر أن مهاجم الفريق والمنتخب أنيس قاسم مازال يتعالج في قطر حتى الآن بعد إصابته في مباراة ودية لمنتخب الشباب مع نادي الجيش.

وعن مرحلة الإياب التي ستنطلق الأسبوع القادم ويلعب فيها تشرين خارج أرضه مع العربي قال الأحمد: إن الاستعدادات لم تكن بالمستوى المطلوب بسبب قلة المباريات الودية واكتفينا باللعب مع فريق الناشئين وأيضاً الرجال بالنادي ومباراة ضد جبلة، وكنا نعوض بإجراء التمارين بالتزام من جميع اللاعبين وتم التعاقد مع اللاعب مجد رمضان وسيشكل إضافة قوية لفريقنا وأطمئن جمهورنا بأننا سنعود للمنافسة لأن لاعبينا معنوياتهم مرتفعة بالإضافة لعودة بعض المصابين.

وذكر الأحمد أن الإدارة برئاسة الكابتن طارق زيني تتابع كل شاردة وواردة في الفريق وهي حريصة على دعمه واستقراره ووجه الشكر لها.

وكان تشرين قد فاز على العربي بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة الذهاب ويحتل المركز الخامس على سلم الترتيب برصيد 21 نقطة متأخراً عن المتصدر الاتحاد بفارق 10 نقاط كاملة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن