برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 31 كانون الثاني 2022

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أنت نشط وتفتح أبوابك العاطفية والعائلية للتعارف واللقاءات وتركز جهودك في الكلام عن مشاعرك لتوضيح آراءك لأنك تعيد بناء علاقاتك على أسس سليمة.
عاطفياً: أنت لطيف ودبلوماسي وقادر على اتخاذ القرارات السليمة وقد تفكر جدياً بتغيير حاسم في علاقاتك العاطفية.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

الأمور العملية في مقدم اهتماماتك وكأنك تضعها في الواجهة بسبب نقد أو اتهام أو مشكلة طارئة وقد يضايقك العناد والإصرار ممن حولك على ظلمك في قضية عملية أو في فرض آرائهم عليك.
عاطفياً: حاول أن تعتذر إذا أخطأت ولا تجعل ردودك العفوية تفقدك أصدقاء أنت تحبهم.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

يمكنك الاستعانة بماضيك وأصدقائك وتجاربك لتغيير حاضرك وتسعى باتجاه المستقبل فأنت أشجع في الوصول إلى غايتك وأكثر صبراً لمتابعة أهدافك واليوم للتحسن.
عاطفياً: الأمور جيدة سواء كان في الإعلان أم في التقرب أو في النقاشات الجدية للوصول إلى صيغ للتفاهم.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

كل ما عليك فعله هو أن تمد يدك لتقطف ثمار تعبك وجهدك فتشعر أنك محبوب ومرغوب فأنت تشعر بأن المحيط يدعمك ويساعدك ويوفر لك الاهتمام والرعاية وتطور قدراتك وتفكر في تغير لحياتك.
عاطفياً: أمورك جيدة جداً وقد تفكر بقضايا مهمة فأنت تفرح بجديد حتى على الصعيد العاطفي.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

لا تصدق الشائعات ولا الكلام الذي تسمعه وحافظ على هدوئك مع زملائك وعلى مستوى الزواج أو شراكات العمل وحاول أن تكون ألطف في تعاملك مع الآخرين وخاصة فيما يخص مركزك أو مكانتك.
عاطفياً: المواجهة مع أحد الأشخاص حولك محتملة اليوم فكن حذراً في التعامل مع من حولك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

المشكلة أننا حين تكون أعمالنا كثيرة نبدأ بالتأفف وننسى أن هذا العمل نحبه وأنه إنجاز جيد بالنسبة لنا فحاول طلب المساعدات وخفف من العمل كي لا تصل إلى حد الإرهاق الجسدي.
عاطفياً: الظروف مناسبة وخاصة أنك محبوب ومرغوب ومرحب بك في المجتمعات.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

الجو حولك لطيف أنت دمث وهادئ وتشرح وجهة نظرك بلباقة وتعتذر وتضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك فالنقاش دائماً مجدٍ وتصل منه إلى حلول لأنك منطقي وعقلاني فالأجواء حولك سعيدة. عاطفياً: حاول أن تحسن علاقاتك وتحصل على مصالحات وتشرح وجهة نظرك وتصالح من تشاجرت معه في الأيام السابقة.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

إذا أحسست أن الجو حولك سيدخل في نقاشات فتجنبها بالصمت لأنه سيؤدي إلى مشكلة لست تتحملها فقد تخيبك الظروف أو الأصدقاء وتكتشف أنك أهدرت وقتك ومجهودك في جديد لم يكن يستحق الوقت والجهد المبذول لأجله. عاطفياً: لا تهتم بالتأجيل واحسب ردة فعلك ولا تتسرع في قرارات المفروض أن تأخذها.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنت تسعد لسعادة من تحب ما يمنحك السعادة والإشراق والفرح واليوم جيد للعائلة فاستمتع به فقد يأتي الفرج من أقرب الناس لك أو يفتح لك باباً للسعادة لم تكن تتوقعه أو تنتظره.
عاطفياً: كن سرياً وقدم تنازلات لأجل علاقات أفضل وقلل من نقدك وحاول أن تصالح من أزعجك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أغلب الكواكب في بيت المال ما يجعل أمورك جيدة والسيولة حولك مهمة ولكن التغير سيجعلك تدفع المصاريف الإضافية أو تجد أن كل ما يأتيك من مال يذهب حتى من دون أن تمسكه بيدك.
عاطفياً: يوم لاستقبال الضيوف وخاصة من سفر أو للارتباط لو كنت خالياً وهالة من نور تحيطك وتفرحك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنت اليوم مشرق وسعيد وقد تحاول تعزيز علاقة كانت غير جدية في حياتك الشخصية لذلك أنصحك بوضع خططك لما هو آت وتحضيرها لتحصد النجاح فاليوم للإنجاز.
عاطفياً: قد تسعد للقاء شخص مهم يساعدك كثيراً في أعمالك وتعزز السعادة من جاذبيتك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

عليك أن تراقب الأحداث من حولك وتتناسى ما يقال وتحاول أن تدخل حوارات هادئة وتنتظر حتى تتجلى النتائج ولا تتدخل في أمور قد تضر بسمعتك فقد يشعر المحيط بخطأ ترتكبه وكنت تريده سرياً وخاصة على الصعيد الشخصي.
عاطفياً: ربما تشعر بالحزن أو بالانقباض فاهتم بنفسك وأصدقائك ولا تصطدم بمن تحب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن