رياضة

محمد المصري حارس الحيتان: حطين سيعود لمكانه الطبيعي

| اللاذقية- الوطن

بدأ حطين باستعادة عافيته والعودة إلى سكة الانتصارات من خلال فوزه الأخير على النواعير في حماة والذي جاء ليحيي آمال جماهيره وعشاقه بالعودة من جديد.

صمام أمان حطين الحارس محمد المصري الذي يخوض تجربة احترافية هي الأولى له مع الحيتان قال: يعيش الفريق حالياً حالة إيجابية والروح المعنوية عالية لدى الجميع، لدينا جميعاً تصميم على مواصلة ما قدمناه أمام النواعير وتعويض ما فات من نزيف نقاط، وتابع: ترتيب فريقنا على سلم الترتيب لا يعكس واقع الفريق وما يقدمه، وفي الكثير من المباريات كنا نمتاز بأننا الأفضل سواء من حيث السيطرة والفرص المتاحة لكن قلة الخبرة لدى بعض لاعبينا الشباب تلعب دوراً سلبياً، فيما يستغل منافسنا فرصة أو فرصتين ويسجل لتضيع المباراة.

وأكد المصري أن حطين بلاعبيه الشباب والمحترفين سيكون له حضور قوي ووجود مؤثر وسيعود الفريق ليتوسط ترتيب الفرق والابتعاد عن منطقة الخطر والمباريات القادمة ستثبت للجميع ذلك.

وختم بأن هناك تصميماً من الجميع للتعويض وإسعاد جماهير حطين «أهل الوفا» التي لم تبخل بالدعم والمساندة حتى بأصعب الأوقات وكانت بالنسبة لنا الداعم رقم واحد، لهذا فإنه واجب علينا إعادة البسمة لجماهيرنا وخاصة أن الأجواء في النادي حالياً تسودها الألفة والمحبة إدارياً وفنياً وجماهيرياً والجميع ملتف حول النادي.

يذكر أن حطين يحتل حالياً المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل واحد و5 خسارات ونجح بمباراته الأخيرة مع النواعير بتحقيق الفوز 2/صفر بقيادة مدربه الجديد أحمد هواش الذي قاده بمباراتين وديتين انتهت الأولى بالتعادل مع الساحل (1/1) وخسر الثانية مع جاره جبلة (2/3).

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن