رياضة

المندو…جاهزون للجيش

| اللاذقية - محسن عمران

يتابع البحارة استعدادهم للقاء القمة المرتقب مع الجيش السبت المقبل ضمن مباريات المرحلة 13 من الدوري السوري الممتاز ويجري الفريق تمارينه في الملاعب الصناعية بالمدينة الرياضية باللاذقية بإشراف الكابتن طارق جبان مدرب الفريق وطاقمه التدريبي المؤلف من عبد اللـه مندو وأديب بركات مساعدين وخالد مشرف معداً بدنياً وأحمد النايف مدرب حراس.

وأبدى مساعد المدرب الكابتن عبد اللـه مندو تفاؤله بفريقه وقدرته على تحقيق الفوز والاستمرار في منافسة الوثبة المتصدر منتظراً أي تعثر له لاعتلاء الصدارة.

وقال المندو إن تمارين الفريق سارت كما تم التخطيط لها وفق برنامج تدريبي أعده الجهاز الفني وبالتزام من جميع اللاعبين باستثناء نور الحلبي الذي أجرى عملاً جراحياً فيما عاد أحمد غلاب للتمارين بشكل منفرد وينتظر وصول اللاعب سليم سبقجي بين لحظة وأخرى وسيشكل السبقجي قوة إضافية للفريق لما يتمتع به من سرعة وقوة بدنية ومهارات فنية.

وأضاف المندو إن الفريق لعب عدة مباريات تجريبية حققت الفائدة المطلوبة وتمت معالجة الأخطاء التي ظهرت عند بعض اللاعبين وفي بعض المراكز ولم نكن ننظر للنتيجة بقدر ما كنا ننظر للفائدة منها.

وذكر أن المعنويات عالية عند اللاعبين خاصة مع بدء الانفراجات المالية في النادي ووجه الشكر لرئيس النادي وأعضاء الإدارة الذين يتابعون أمور اللاعبين والكوادر.

يذكر أن تشرين يحتل المركز الثاني على سلم الترتيب برصيد 22 نقطة متأخراً عن الوثبة المتصدر بفارق 4 نقاط وله مباراة مؤجلة مع جبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن