رياضة

الفتوة قبل مواجهة حرجلة … أجواء إيجابية.. وإصرار على محو صورة مباراة الطليعة

| الوطن- شادي علوش

يدخل رجال الفتوة موقعتهم القادمة أمام مستضيفهم العنيد الحرجلة في ملعب الجلاء بدمشق عصر يوم السبت وعينهم على تحقيق نتيجة إيجابية تمحو آثار وتداعيات الهزيمة الأخيرة التي حصلت قبل التوقف الدولي أمام الطليعة.

تدريبات رجال الأزرق الأخيرة سارت على طبيعتها المعتادة بعد أن لعب الفريق مباراتين تجريبيتين أمام المجد وانتهت بالتعادل 4/4 وأمام التل وانتهت بالفوز بخماسية بيضاء.

الالتزام بالتدريبات كان حاضراً من جميع اللاعبين واكتملت الصفوف بعودة لاعب الوسط وسيم جفلة من خارج البلاد، فيما تعرض المدافع عبد الكريم فتيح لإصابة في الرأس سيغيب معها عن لقاء السبت.

الوجود المكثف لأعضاء إدارة النادي في التدريبات اليومية أعطى انطباعاً إيجابياً ترجم بزيارة رئيس النادي مدلول العزيز لتدريبات الفريق بحضور المستشار الجديد للإدارة نجيب حنيدي فيما يقوم نائب رئيس النادي حافظ درويش بدور كبير في الوقت الحاضر لتهيئة جميع الأجواء والخروج بصورة إيجابية حتى على صعيد الجماهير التي ستحضر مباراة السبت.

وفي هذا الصدد قال الدرويش في تصريح خاص بـ«الوطن»: لقد بذلنا مجهوداً كبيراً في الأيام الماضية لمحو الصورة غير الطيبة التي ظهر عليها رجالنا أمام الطليعة، ونجحنا إلى حد بعيد في إعادة الأمور لمسارها الطبيعي، ونأمل أن تترجم جهودنا على الأرض بفوز يعيد لنا الارتياح، وفريق حرجلة ظهر بصورة طيبة في الدوري وهو فريق جيد ومنظم ويجب عدم الاستهانة بقدراته، وما أطلبه هو أن تكون جماهيرنا على الموعد في المؤازرة وان تتحلى بالهدوء والصبر والالتزام بالتشجيع المثالي.

جدير بالذكر أن الفريقين التقيا في الموسم الماضي مرتين فاز حرجلة ذهاباً بهدف يوسف عرفة فيما تعادلا إياباً بهدف هادي المصري مقابل هدف محمد العبادي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن