برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 03 شبـاط 2022

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

لا تسمح للضعف أو العزلة أو الصمت أو الأخطاء أن تشل حركتك أو تنسيك الهدف الذي تسعى إليه فأنت ميال للجلوس في المنزل وهذا ما لا أنصحك به بل تغلب على أي معوقات حولك ولا تنسحب من المشاكل.
عاطفياً: أنا أنصحك ألا تجعل نفسك لقمة سائغة للإحباط أو للاستفزازات.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

اليوم الأفضل للعلاقات والتعارف والتحضيرات الإيجابية للأفراح لاستقبال الضيوف وهذا يوم مناسب لتمتن علاقاتك بمن حولك وخاصة في العمل وقد تشمل الأمور الشخصية.
عاطفياً: اتصالاتك سهلة وهادئة وتصرفاتك مرنة وأنت تحرص على التفاهم والود والمصالحات.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

لا تترك الماضي يقلق راحتك وتصرف بوعي وإدراك حتى تتجنب المشاكل المربكة والمحرجة لأنها قد تكون حولك اليوم وانتبه من تدخل الآخرين في حياتك ويجب أن تتحدى المشاكل الصغيرة أو الأضرار التي قد تتعرض لها. عاطفياً: احم نفسك من تصرف متسرع وواجه مشاكلك بهدوئك المعتاد وتمسك بمن تحب.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

يوم جيد لتشعر أن كل المحيط يدعمك ويعزز ثقتك بنفسك ابتداءً من العائلة والعلاقات الشخصية وانتهاءً بالمسؤولين عن أعمالك وقد تشارك الأصدقاء أو الزوج أو الزوجة مشاريعك وأحلامك وتدخل في نقاشات تصل فيها إلى حلول. عاطفياً: قد تفكر بإعلان خطوبة أو تسعدك علاقة عاطفية طويلة الأمد وقد تفكر بعلاقة مستقبلية.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

حولك الكثير من البوادر المبشرة أو الحلول لأزمات كنت تعاني منها سابقاً وإذا كنت تنتظر تغيراً في حياتك المهنية كالسفر أو الترقية فأظن أنك ستنالها في هذا الشهر.
عاطفياً: يوم للصداقات والتعارف وقد تفكر بسفر يزيدك حماساً وإشراقاً ويزيد من كم الصداقات الجديدة.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

قد ينتابك الضيق من بعض التصرفات غير المنطقية أو غير المقبولة ما يجعلك عصبياً بحق المحيط فحاول أن تبذل الجهود المضاعفة للتغلب على النزاعات المحتملة أو التأجيل على أغلب مشاريعك.
عاطفياً: قد تحزن من كلمة يقولها أحد المقربين أو تكتشف كلاماً يقال ضدك أو خيانة.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

اليوم قد يحمل لك الفلك خيارين أحدهما يقلقك وقد يضايقك التفريط بأحدهما فاليوم متعب والعمل كثير وقد تعاني من ضغط وأنا أدعوك لتذكر ما نسيت فقد يسبب لك النسيان إرباكاً بسيطاً فانتبه لصحتك. عاطفياً: قد تحظى بلقاء مميز مع شريك عاطفي تشعر معه بالاستقرار والتفاهم وتمنح من حولك التعاطف والمحبة.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

علاقاتك اليوم مثمرة وفعالة على الصعيد العاطفي وحتى على الصعيد المهني وقد تنجح في فرض رأيك في العمل أو في أمورك الشخصية على الرغم من وجود بعض المعارضين.
عاطفياً: كن متكيفاً ومرناً فالمساعدات آتية وستتحسن أوضاعك المالية والعملية.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنصحك أن تقترب من الآخرين أو تصارحهم بما يضايقك من مخاوف وشكوك فأنت اليوم تفكر بتسوية لأمر مهم كان معلقاً من فترة على الصعيد الشخصي.
عاطفياً: حاول إعادة تقييم خياراتك وركز على الأمور التي تجعلك سعيداً وابتعد عن العنف.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

تتعلم من تجاربك وتصلح أخطاءك وخاصة أن عقلك خلق ليتعلم وأنت تفتح عقلك وتدعم ذكاءك لتصل إلى ما تريد فوجود الشمس والمريخ في مكان مناسب يمنحك الكثير من القوة لتلتقط الفرص وتدمجها مع القدرة على الفعل.
عاطفياً: توقع أخباراً جيدة على الصعيد العملي فأنت تحضر لمشاريع جيدة أو جديدة.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنصحك بالتقليل من الصرف العشوائي والبذخ وتذكر أخطاء الماضي فاليوم للتفكير بالمال وربما تضطر لدفع مصاريف إضافية لم تكن بالحسبان فأمورك المالية بحاجة إلى تنظيم.
عاطفياً: أنت سعيد لأنك تلاقي الترحيب وتعزز الثقة بك بكلامك المقنع وتأثيرك الكبير على محيطك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تستيقظ مبكراً وأنت مشرق وتمتلك الابتسامة المتفائلة رغم أن نومك قليل ولكن اهتمامك بمن تحب كبير، فأنت تعطي الاهتمام والمحبة وتميل إلى التسلية والمرح.
عاطفياً: تقرر أن تنهي كل النزاعات وتذلل كل الصعوبات وتحاول تشكيل مصير مختلف.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن