رياضة

حطين في صدارة أشبال اللاذقية

| اللاذقية – محسن عمران

حقق حطين فوزاً صعباً على التضامن بهدفين لهدف وذلك في افتتاح مرحلة الإياب لبطولة أشبال اللاذقية لكرة القدم التي جرت أمس الاثنين على الملعب الصناعي في المدينة الرياضية باللاذقية سجل لحطين زيد مونة وزين الدين زيدان على حين سجل للتضامن يعقوب إسماعيل.

وفي المباراة الثانية فاز تشرين على جبلة بخمسة أهداف نظيفة سجلها علي الشيخ إبراهيم هدفين أحدهما من ركلة جزاء وسامي درويش وبديع شملص وأسمر فوزي.

ويتصدر حطين الفرق برصيد 12 نقطة يليه تشرين بـ9 نقاط ثم جبلة بـ3 نقاط وأخيراً التضامن بدون أي نقطة.

وتنطلق الأحد مباريات الجولة الثانية فيلتقي تشرين مع حطين والتضامن مع جبلة.

وتنطلق اليوم مباريات مرحلة الذهاب لبطولة ناشئي المحافظة فيلتقي تشرين مع جبلة وحطين مع التضامن وتقام المباريات في الملاعب الصناعية بالمدينة الرياضية الساعة 10 صباحاً و12 ظهراً.

وأكد المدرب ياسر لفاح عضو اللجنة الفنية لكرة القدم في اللاذقية أنه سيتم بعد انتهاء البطولتين تشكيل منتخبي المحافظة للأشبال والناشئين للمشاركة ببطولة القطر ولن يكون فيهما إلا اللاعب الأفضل وسيتم تعيين خيرة مدربي اللاذقية للمنتخبين.

وقال اللفاح إن سبب تأخر إقامة بطولة الناشئين يعود لقرار لجنة تسيير أمور اتحاد الكرة التي أقرت في وقت سابق إقامة دوري للناشئين وانتظرنا التعليمات الخاصة بذلك ولكن تم إلغاؤها بعد ذلك لنعود من جديد إلى بطولة المحافظة، وذكر أن اللجنة ستنظم بطولات أخرى للاعبين الصغار كما سيتم إقامة دورات تدريبية للمدربين خلال الفترة القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن