برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 08 شبـاط 2022

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

ربما تقبض مكسباً مالياً قد يكون ديناً قديماً أو مستحقات لك، لتنالها اطلبها اليوم فأنت كريم على من حولك، فانتبه إلى مصروفك ولا تتحمس كثيراً وقلل من إسرافك.
عاطفياً: تحاور وتناقش وتقوم بأشياء لم تكن تتجرأ على القيام بها وتنال تقديراً يسعدك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

إحساسك بالحماس يجعلك تناقش علاقة شخصية وتفكر بترتيبها من جديد فاليوم للحظ لأنك تتمتع بسحر وجاذبية وتبدو شعبيتك في أوجها وتباهيك بنفسك يجعلك مشرقاً. عاطفياً: الفترة للسفر والتعارف الجديد بامتياز وقد تدخل بعمل جديد أو دورة تدريبية فتتعرف على أناس جدد.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

هذا يوم الوعود والكلام أكثر من الفعل وقد يحمل لك خيارات أو قلقاً وحاجة ماسة لقرارات حاسمة لن تستطيع أن تأخذها لأنك لست متأكداً منها ولأنها ستطلب تغيير قناعتك وأنت لست جاهزاً لتغيير قناعتك بسرعة.
عاطفياً: أنت إما عصبي أو عابس أو تتشاجر فكن أهدأ في ردة فعلك وانتبه على صحتك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

عجائبي هذا الشهر بمفاجآته وأحداثه وصدقني أنه سيكون مؤثراً في أمورك المستقبلية سواء في الجانب العاطفي أم في أمورك العائلية لأنك تشرك العائلة في احتفالاتك وتدخل معها أجواء الأحداث السعيدة.
عاطفياً: الحظوظ مساعدة والتغيرات من حولك سريعة وتحتاج لكل ذكائك لتصل لما تريد.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

حاول أن تحذر تصرفاتك المرتجلة والمتسرعة الناتجة عن فورة غضب أو عن حساسية نتيجة كلمة، فراجع ما تريد قوله قبل أن تطرحه وكن متأكداً من كل كلمة أو تصرف تود أن تقوله أو تفعله لأنه قد يؤدي إلى مشاكل لست تحتاجها. عاطفياً: الشعور بالحساسية اليوم ليس له مبرر إلا الوهم فمن يحبك سيحاول أن يساعدك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

اليوم ستستقر الأمور وتفتح أمامك مجالات جديدة وتتخذ قرارك بشكل صحيح فأنت مميز بإشراقك وحضورك، وقد تشعر أن الدنيا بدأت بفتح أبوابها لعروض جديدة لعمل خارج محيطك.
عاطفياً: قد تسمع خبراً عائلياً يفرحك سيفتح لك آفاقاً مستقبلية جميلة تتمناها وتسعى لها.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

ضع أمامك هدفاً وتعاون مع المحيط والأصدقاء واستثمر صداقاتك وعلاقاتك الكثيرة للوصول إلى أولوية فالحياة تمنحك توازناً واستقراراً والعائلة تسعدك بقربها وتعاطفها ودعمها.
عاطفياً: أنت تسعى إلى تغيير حياتك ولكن الأرض لن تكون ممهدة فهي بحاجة إلى لطفك ولينك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

تنتظر خبراً أو تأكيداً لأمر أثار انتباهك أو خبراً شخصياً يضايقك تأجيله فالتقلبات اليوم تخلق مشاكل بحاجة لحلول فورية ولكن أخذك للقرارات بتهور أو بتسرع سوف يقلب الأمور إلى غير مصلحتك.
عاطفياً: أحذرك من الغضب أو التصرف تحت وطأة الغير وتجنب الصراع مع من تحب.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

المطلوب هو فقط المقدرة على إمساك العصا من منتصفها دون إغفال أولوية العمل فأنت من الأبراج التي تمنح العمل قدسية كبيرة وأنت تعلم تماماً أن عدم إنجازك لما هو ضروري يجعلك أكثر عزلة وابتعاداً عن الآخرين.
عاطفياً: أنت تشجع العودة للجذور أو للأرض أو للوطن أو تقترب من عائلتك والعراقيل إلى زوال.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

قد يصلك خبر جيد ومؤثر وتعرف أن مبادرة منك يمكن أن تحل المشكلة وتذكر أن لطفك مجد فقد تنتظرك اليوم مفاجأة لم تكن في الحسبان تتحرك الأمور من حولك بشكل جيد.
عاطفياً: اليوم جيد لتعيش إقبالاً على الحياة ولتقوم ببعض التغييرات لتكون الأمور أفضل.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تعاني من إرهاق سببه الضغط العصبي الذي يأتيك من قلق عائلي أو صحي فقد يحمل لك اليوم لقاء ساخن مع أحد المقربين تناقش فيه قضية أجلتها.
عاطفياً: لا تتطرق إلى بعض المشاكل السابقة فليس اليوم للحلول بل للتمسك بالهدوء.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنت مرتاح للتطورات الموجودة حولك فهي إيجابية والأهم أن البسمة تعتلي وجهك وممتلئ بالطاقة والحيوية وتثبت مواقعك وتبرز مواهبك وتفردها على الطاولة وتناقش في الفرص الموجودة وفق إمكانياتك.
عاطفياً: أنت في يوم مفرح والاحتمالات كثيرة ابتداءً من التعرف على شريك جديد وانتهاءً بمصالحات لمن تحب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن