برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 09 شبـاط 2022

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

الزم التواضع وكن متواصلاً وابحث عن السعادة الحقيقية وقد تشغلك الأمور العملية فأنت تسعد بالاهتمام من حولك وبمشاعرك الحارة مع من تحب وقد تشعر أن هذه هي فسحة الأمل الوحيدة.
عاطفياً: الشهر جيد جداً للعثور على شريك عاطفي أو لترتيب أمورك العائلية والزوجية باتجاه الأفضل.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

راقب مصاريفك فأنت تتعدى الحد المسموح به، يجب أن تفكر بالغد وتطالب بحقك ومفاجآت مفرحة قد تكون مالية وأكثر من عرض لمكسب مادي فاليوم لتفكر بالادخار.
عاطفياً: الظروف تسعدك للقاء شريك أحلامك أو لتطور علاقة متينة موجودة في حياتك باتجاه الإعلان أو الارتباط.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

اليوم تفعل شيئاً له علاقة بالحماسة وربما يعيد الحيوية لك، ويؤثر فيك بشكل إيجابي وقد يعطيك إحساساً بالثقة والنجاح لأنك مبادر ومبتسم فحاول أن تستفيد من حظك الجيد. عاطفياً: أنت في الفترة الأفضل للارتباط أو لتجد أن العقل والقلب يتفقان من أجل إحداث تغير أفضل لحياتك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

يوم للمضايقات بسبب أقوال تسمعها أو تدخل في أمورك بطريقة ظالمة وقد تكتشف حقيقة تزعجك أو يخيب أملك في بعض الأشخاص الموجودين حولك أو تكتشف كذباً أو سلبية.
عاطفياً: أنت عصبي أو مستفز من تفاصيل صغيرة وقد يضايقك التدخل أو النصائح.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

تتعرف إلى أصدقاء في مناسبة مفرحة كولادة جديدة في حياتك أو ارتباط فأنت تترك انطباعاً جيداً لدى كل محيطك وتكشف عن مشاعرك الحقيقية جاعلاً منها واقعاً تعيشه وتسعد به. عاطفياً: قد تسعى لتمتين علاقتك بالشريك العاطفي وقد تفرح لخبر سعيد يخصك أو يخص أحد الأشقاء أو الأهل أو الأصدقاء.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

قد تعيش وقتاً صعباً إذا كنت تتوقع من نفسك مالا تقدر عليه أو كنت من محبي الكمال وتظن أنك لا تخطئ أبداً وأنك دائماً على حق فخفف من التحديات واقبل بعض التنازلات إذا كنت مضطراً من دون اللجوء إلى العناد والمكابرة. عاطفياً: عالج أي وضع طارئ ولا تترك مجالاً للشكوك والالتباس لأنك مكتئب أو مزاجك سيئ.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

كل الكواكب في أماكن داعمة لحركة التغيير التي تسعى لها أو لتحقيق أمنية طال انتظارها ولو حصل تغيرٌ حقيقي في طبعك فأصبحت أكثر هدوءاً وأقل حديثاً لأصبحت فعالاً أكثر.
عاطفياً: الآخرون هم مصدر السعادة لك سواء على الصعيد الاجتماعي أم الشخصي أو العائلي.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

أنت جاذب الأنظار إليك وتستفيد من المحبة لأنها تجعلك مدعوماً بالمدح والتشجيع وقد يمنحك أصدقاؤك المساعدات والتأييد وقد يدلونك على طريق جديد لحياتك. عاطفياً: ربما تتلقى دعوات أو لقاءات وقد تتعرف إلى أصدقاء جدد يسعدونك بمبادراتهم الإيجابية ومدحهم لك وإعجابهم بطريقة تصرفك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

اليوم قد تعاني أكثر من مشكلة تخص احتياجاتك أو نقداً أو لوماً على الصعيد العملي أو حتى العاطفي وقد يقيدك أحد الشركاء أو الأصدقاء فانتبه إلى صحتك ولا تقدم وعوداً لا تستطيع الوفاء بها.
عاطفياً: تحاول البعد عن كل ما يزعجك من تصرفات مزعجة أو نقد أو مؤامرات.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

كل ما عليك فعله هو ألا تنظر بمنظار اليوم وقل لنفسك إنني أعمل وأتحمل وأصبر لأجل الأيام الآتية فالحال الحسنة لن تدوم إلى الأبد وبجهدي وكفاحي أستطيع أن أخلق وأبدع وأبني مستقبلاً أفضل. عاطفياً: أنت تعيش ساعات فرح ومحبة مع الشريك… تفهم وجهة نظره وترتب أمورك العاطفية وقد تضع النقاط على الحروف.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنت تحرك الأمور من حولك وتسيطر بدبلوماسية على من يهمك وقد تنجذب لأمور عقلية فالمنافسة تشعل في قلبك حماسة من نوع جديد وربما تكشف فيك قدرات جديدة تستعملها في مكانها المناسب.
عاطفياً: الوقت المناسب للارتباط أو للإعلان عن مشاعرك على الصعيد العائلي أو الاجتماعي.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

قد تعاني الإحباط والانزعاج بسبب الروتين وعدم التجدد، فاليوم لتأثير الآخرين أو تشعر بوعكة صحية تشوش تفكيرك وتؤثر في إنجازاتك وقدراتك فكن أكثر صبراً.
عاطفياً: أنت حاد وعصبي وكل ما حولك يشعر بحدتك في التعامل وتكاد تخسر من يحبك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن