ثقافة وفن

سابين تستعين بنسرين طافش لتغيير شكلها … منة فضالي لناصيف زيتون: «مبسوطة شفتك حبيبي»

| وائل العدس

كما كل خميس، نجول بكم في مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

فلتر رائع

شاركت الفنانة اللبنانية سابين متابعيها مقطع فيديو تستخدم فيه فلتر ​إحدى النجمات السوريات وكتبت: «هيدا الفلتر كتير رائع للممثلة السورية الرائعة نسرين طافش».

بدورها شاركت طافش الفيديو وعلقت عليه: «لأنك أنتِ قمر أصلاً، جمال الشكل والروح اجتمعا فيكِ حبيبتي سابين».

وكانت طافش قد أطلقت الفلتر الخاص بها العام الماضي عبر تطبيق (إنستغرام)، وعددت الكثير من مميزاته الخاصة للمرأة بأنه يمنح الفتيات الجمال من دون استخدام أدوات تجميل، إذ يمنح الفلتر مؤثرات بصرية وصفتها بالجمال الطبيعي حسب تعبيرها.

متألق دائماً

كشفت الممثلة المصرية ​منة فضالي​ عن لقاء جمعها بالنجم السوري ناصيف زيتون، معربة عن حبها له وإعجابها بأعماله واصفة إياه بـ«الصديق العزيز».

ونشرت صورة تجمعهما وأرفقتها بتعليق: «مجبور، بربك، تكة، وكتير بقى، ناصيف من الأصوات اللي بموت فيها ومن أحب الشخصيات لقلبي، صديق بعتز بيه جداً، نورت مصر ومبسوطة إني شفتك حبيبي ودائماً متألق يا غالي».

عفاريت ولا..؟!

بعد انتقالها للسكن في شقة الفنان الراحل ​محمد عبد الوهاب​ في حي الزمالك تحدثت الفنانة المصرية ​حورية فرغلي​ عن حادث غريب كانت قد تعرضت له.

وشاركت فرغلي تجربتها وقالت: «في البداية كنت أسكن في الدور الـ17 في العمارة نفسها، وأعرف أن شقة محمد عبد الوهاب في الدور الـ 13 مغلقة، وعلمت من الأمن أنها معروضة للبيع، واتفقت على مقابلة المالك ابن الأستاذ محمد عبد الوهاب».

وأضافت: «غيّرت الديكور وكل شيء في الشقة، مثل الأرضيات القديمة من الباركيه وغرفة السفرة، وأخذ أصحاب الشقة الأشياء التي تخصّهم، وحوّلتها من 4 غرف إلى غرفتين، جناح كبير خاص بي وغرفة للضيوف».

وتابعت: «ما فيش عفاريت في الشقة، لكن أنا شفت ولد وبنت ومساعدتي شافت نفس الشيء، وهما مش مؤذيين ومش بنشوفهم كتير، ودائماً مشغلة قرآن وأصلي في البيت».

ليس نجماً

أكدت الممثلة التونسية ​هند صبري​ أنها لن تتراجع عن هجومها الذي شنته قبل سنوات ضد الفنان المغربي ​سعد لمجرد بعد اتهامه بقضية اغتصاب في فرنسا.

وكانت صبري قد هاجمت لمجرد وكتبت معلقة: «كنت من الناس الذين استبعدوا اتهامه الأول، لكنّ التكرار قتل الشك، هذا الشاب استهتر بنفسه وبجمهوره، ولا يستحق أن يكون نجماً أو قدوة لأحد».

أكثر شيء

شاركت الفنانة اللبنانية ​شيراز​ صورة جديدة من أحدث ظهور لها، مرفقة بتعليق: «شو أكتر شي ممكن يسعدكم بالحياة».

ورغم أن المتابعين أشادوا بإطلالتها إلا أنها تلقت تعليقاً من أحد المتابعين ورد فيه: «أكتر شي يسعدنا بصدق أنك تعودي إلى ربك ولا تصدقي كل من يفتخر بك أو يمدحك لغضب الله»، فردت عليها «تسلملي ما تخاف عليّ أنا ما تركت ربي حتى ارجعله».

قرار مش بإيدي

تحدث الممثل المصري ​هاني رمزي​ عن قرار الاعتزال، قائلاً: «لو عطائي قل بفعل السن حعتزل، حقول كدة كفاية بدل ما أبهدل نفسي، حيبقى قرار مش بإيدي».

كما تطرق أيضاً إلى حياته بالقول: «أنا من مواليد الإسكندرية، بعدها سافرت الأسرة إلى ألمانيا، والدتي كانت فنانة تشكيلية، وأنا بحب أرسم زيها».

انفصال وارتباط

كشفت الممثلة المصرية ​غادة إبراهيم​ عن سبب طلاقها من زوجها، مؤكدة أنه بسبب دورها في فيلم «الإمبراطورة»، والذي وصف بدور إغراء.

وقالت: «انفصلت عن زوجي بسبب دوري في الفيلم ولم أكن أعلم أنه دور إغراء، لأنه لم يُكتب في السيناريو، ولكن المخرج غيّر بعض الأشياء أثناء التصوير، مثل الملابس، لم أرفض الدور، لأنه كان أول تجاربي التمثيلية، مع نجوم كبار مثل نادية الجندي، واعتبرتها فرصة كبيرة جداً، وحاولت إثبات نفسي».

وأضافت: «أثناء التصوير كنت أدعو اللـه ألا يشاهد زوجي مشاهدي، ولكنه شاهدها بمجرد عرض الفيلم، وحدث الانفصال بسبب تلك المشاهد، قبل أن نعود للارتباط مرة أخرى».

فيديو نادر

بعد إعلان وفاة المخرج المصري أحمد يحيى، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهاً نادراً للفنانة اللبنانية الراحلة صباح، كشفت فيه عن تقدّم المخرج الراحل للزواج منها أثناء تعاونهما في فيلم «ليلة بكى فيها القمر»، الذي يُعد أبرز الأفلام التي أخرجها الراحل.

وكشفت «الشحرورة» عن قصة الحب التي جمعتها والمخرج أحمد يحيى، وأسباب رفضها الزواج منه، قائلةً: «كان فيه مشروع زواج ومش عارفة ليه محصلش نصيب، لقيته أصغر مني وكل شيء نصيب».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن