رياضة

البركات يحترم الفتوة وواثق بالفوز عليه

| اللاذقية – محسن عمران

لا يبدو مساعد مدرب كرة تشرين الكابتن أديب بركات خائفاً من مباراة فريقه مع الفتوة التي ستقام غداً الجمعة ضمن مباريات المرحلة 12 للدوري السوري الممتاز للرجال وظهرت الثقة في كلامه أن الفوز سيكون لفريقه رغم معرفته بأن فريق الفتوة تطور مستواه وأصبح يقارع الكبار بقوة وقد تحسنت نتائجه كثيراً في المراحل الأخيرة من الدوري.

وقال البركات إن معنويات لاعبيه عالية بعد الفوز على الجيش في المرحلة الماضية بثلاثة أهداف لهدف وعودة الروح للاعبين بعد تعادلين مخيبين أمام الكرامة والحرجلة وبعد الدعم المادي الذي تلقوه من الإدارة برئاسة الكابتن طارق زيني الحريص كل الحرص على توفير كل سبل الراحة ومستلزمات الفريق والمتابع الدائم في التمارين ولأدق التفاصيل.

وأضاف بأن تمارين الفريق جرت في الملاعب الصناعية بالمدينة الرياضية ومباراة الفتوة ستقام في ملعب الفيحاء المعشب وهذه معاناة كبيرة للبحارة لأن اللاعب يلعب على أرضية مختلفة تماماً عن أرضية الملاعب التي تقام عليها التمارين وهذا واقع مفروض يجب التأقلم عليه لحين حل هذه المشكلة، وقد شهدت التمارين التزاماً كاملاً من اللاعبين باستثناء رامي رايقة المصاب بوعكة صحية وأحمد غلاب الذي يخضع لفترة تأهيل بعد العمل الجراحي الذي أجراه لركبته وتم وضع برنامج خاص له ومن المتوقع عودته مع بداية مرحلة الإياب.

وتوقع أن تستمر المنافسة بين فريقه والوثبة حتى نهاية الموسم ولكنه لم يستبعد دخول فرق أخرى على خطها كالوحدة والجيش ولكن الفريقين الأميز حالياً هما فريقه والوثبة مؤكداً أن عدم التفريط بأي نقطة شعار رفعه تشرين وسيلعب كل المباريات كأنها نهائي كؤوس.

ووجه البركات شكره للإدارة ولجمهور البحارة العظيم كما وصفه والذي لا يبخل بالتشجيع مؤكداً أنه الرقم واحد دائماً ووعده ببذل كل الجهود لإسعاده والمحافظة على اللقب.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن