برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 10 شبـاط 2022

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أنت جذاب اليوم ومهيمن على من حولك واليوم للقرارات أو لتتطور الأمور لمصلحتك ولتزيد حماستك وتفرح لتعزيز قدراتك مع من حولك فالحيوية هي مصدر طاقتك وحماسك.
عاطفياً: أنت معفى من العصبية في هذا اليوم وبوادر الحلول كثيرة وما عليك إلا أن تختار الأفضل لوضعك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

الأحداث في هذا اليوم تعرضك لأكثر من خيار وصدقني ستحتاج لأصدقائك سواء كان للمشورة أم لنصائح أو للمساعدات وهذا أكثر ما تكرهه وأعني استشارة أحد أو طلب المساعدة من أحد مهما كان.
عاطفياً: اليوم لإجراء تغييرات وإبراء الذمة وربما لتراجع أخطاءك ولتعتذر من أهل أو أقرباء.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

العمل يتراجع على حساب العلاقات الاجتماعية أو الزيارات أو تجارب جديدة تعيشها وربما تكثر من الخروج أو السهر ما يؤثر في أمورك العملية فنظم بين عملك وزياراتك. عاطفياً: أنت تلعب دوراً فعالاً في محيطك لا تفرض آراءك ضمن الأعراف المرعية في محيطك العملي أو الشخصي.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أحذرك من قراراتك المتسرعة أو حساسيتك المفرطة نتيجة أقوال تسمعها أو لحظة غضب، والحقيقة إنك حساس وقد تشعر أنك نافد الصبر وتحتاج لتهدئة الأجواء من حولك لكيلا تتحول المشكلة الصغيرة إلى مشكلة كبيرة لست تحتاجها. عاطفياً: تتلقى ضغطاً من المحيطين بك على أمر لن تحبه أو لست راضياً عنه فاليوم للأوامر.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت راض عن نفسك وتمتلك الحظوظ للاستمرار بها ولتغير حياتك إلى الأفضل فأنت تستطيع القيام بتحسينات في أمورك المهنية والشخصية والأهم أن معنوياتك مرتفعة.
عاطفياً: تشرح وجهة نظرك، فأنت ذكي وتعبر عن نفسك بصراحة وإيجابية وتطرح آراءك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

الشهر للمساعدات وللدعم الخارجي وقد تتعرف على وجوه جديدة وقد يكون السبب هو السفر فأنت تستعيد ثقتك بنفسك والمحيط من حولك وتستمتع بإنجازاتك بالمدح والتقدير.
عاطفياً: قد تنتابك الرغبة في اقتحام مجالات جديدة من دون خوف أو تقاعس لأنك مملوء بالحماس.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

التأثيرات السلبية تلازمك وتجعل الجو حولك ضاغطاً فلا بأس من قليل من التنازلات البسيطة كالاعتذار أو عبارة لطيفة فقد تعاني من محيط غير متجاوب أو أخبار مغلوطة أو فوضى حولك أو برودة فخفف تطلبك.
عاطفياً قد تعاني من النقد على الصعيد العاطفي أو من تدخل في أمورك بطريقة تضايقك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

العمل نقطة ارتكاز فامنحه الأولوية فالمجال جيد لتكثيف جهودك في العمل وانتبه من مشاكل صغيرة على الصعيد الصحي أو الشخصي فالطاقة التي تسكنك تشكل حافزاً لك للإنجاز لإنهاء أعمالك المتراكمة ولتكون شخصاً مميزاً في محيطك. عاطفياً: تعيش رغبة في التغيير لن تكون الأجواء روتينية اليوم، شيء جديد سيحصل.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

تعبر اليوم عن نفسك بارتياح وبحزم تلجأ للصراحة والدبلوماسية فصوتك مسموع والفلك إلى صفك ما يحمل لك ازدهاراً وراحة على الصعيد العاطفي والعائلي فاليوم للنشاط.
عاطفياً: قد تحس بالنشاط والحماس ما يضعك على الدرب الصحيح لبلوغ الأهداف التي تفكر بها.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

ما زلت تعاني من ذيول مشكلة عاطفية قديمة تفكر فيها وتحاول حلها وربما تترك أكثر من أمر معلق وتحاول التفكير بحلول فابتعد عن القلق وفكر بحل.
عاطفياً: أنت اليوم لا تهتم بالتفاصيل ولكن بالنتائج، ولكن النتائج قد لا ترضيك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

اليوم لفاتحة قرارات جديدة للمصالحات أو لصفحة جديدة تفتحها مع من حولك فرطّب الأجواء فأنت تمنح الحب وتستقبله على الرغم من انشغالك في عملك وتعبك المالي.
عاطفياً: جاذبيتك اليوم تحمل أكثر من مبادرة حولك وتجعلك تشعر بقيمتك وأهميتك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنت تحاول إيجاد حلول لجميع الأمور الصغيرة المتراكمة بشكل نهائي وسريع وتحذف الأشياء غير الضرورية وخاصة فيما يتعلق بالمال وتحاول الابتعاد عن الإسراف.
عاطفياً: قد ترسم خطاً لمستقبلك، فالحظ يرافق الكثير من الخطوات واليوم للحركة والدعم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن