الأولى

اطلع على معروضاته الثقافية والفنية المتنوعة … وزير خارجية الإمارات يزور جناح سورية في اكسبو دبي ٢٠٢٠

| الوطن

زار وزيـــر الخارجيـــة والتعـــاون الـــدولي لــدى دولـــة الإمــارات عبـــدالله بن زايد آل نهيـــان، الجنــاح السوري في معــرض اكسبو دبي 2020، وقام بجولة في أقســام الجناح المتنوعــة اطلــع فيها علــى المعروضات الثقافية والفنية المتنوعــة التي تمثل تاريخ سوريــة وإسهاماتهـــا في الحضـــارة الإنسانيــة على مر العصور.

وتوقف الوزير آل نهيان عند عدد من اللوحات الخشبية التي أرسلها السوريون من أنحاء العالم لتكون رسالتهم إلى العالم في إكسبو ٢٠٢٠ دبي، مبدياً إعجابه بهذه المشاركة المتميزة.

تأتي الزيارة في إطار اهتمام دولي واسع بالمشاركة السورية في إكسبو ٢٠٢٠ دبي، إذ شهد الجناح زيارة عدد من وفود الدول منذ انطلاق فعاليات المعرض في بداية شهر تشرين الأول من العام الماضي.

وتقدّم المشاركة السورية في إكسبو ٢٠٢٠ دبي فرصة متميزة لتعريف العالم بالحضارة والثقافة السورية، وبالفرص الاقتصادية التي تقدمها سورية في قطاعات عديدة منها الصناعات الغذائية والسياحة والإنتاج الفني والصحة والبنى التحتية وغيرها الكثير.

وكان وفد إماراتي برئاسة وزيرة تنمية المجتمع حصة بنت عيسى بوحميد زار الجناح السوري في المعرض الشهر الماضي واطلع على المعروضات التي يضمها.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن