الأولى

«الوطن» حضرت اللحظات الأولى لوصوله إلى منزله وبين ذويه … الطفل فواز قطيفان آمناً بين أسرته والتحقيقات جارية لإلقاء القبض على الخاطفين

| الوطن

بعد عذاب دام أكثر من ثلاثة أشهر للطفل فواز قطيفان الذي تم اختطافه على يد مجرمين لا يملكون في قلوبهم إلا الحقد واللؤم، عاشت أسرته ليلة أمس فرحة كبيرة بعدما أصبح ابنهم آمناً بينهم بعد دفع الفدية للخاطفين.

وقال مصدر في قيادة شرطة درعا لـ«الوطن» إنه تم توقيف عدد من الأشخاص على صلة بعملية الخطف وكنا ننتظر أن يعود الطفل آمنا لنمضي في التحقيقات بشكل معمق وإلقاء القبض على المجرمين وتقديمهم للعدالة في أقرب وقت ممكن.

يذكر أن الطفل فواز ذو الثمانية ربيعاً تم اختطافه على يد عصابة مجهولة في الثاني من تشرين الثاني من العام الماضي، حيث طلب الخاطفون فدية كبيرة، ثم نشروا مقطع فيديو يظهر فيه الطفل وهو يتعرض للتعذيب بعدما رفضوا المبلغ الذي جمعه أهله، الأمر الذي أثار عاطفة السوريين وتصبح قضية فواز محط اهتمام الشارع في ظل اهتمام كبير من قوى الأمن الداخلي لتحريره وإعادته إلى أهله سالماً.

وفي تفاصيل تحرير الطفل فواز أمس، فقد وضعه الخاطفون في صيدلية في مدينة نوى في ريف درعا بعد تسديد الفدية ومن ثم أبلغوا أهله بمكانه، وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية وقوى الأمن الداخلي وفريق طبي لفحص الطفل واستلامه فأكدوا أن الطفل في صحة جيدة، ومن ثم احتشد أهالي مدينة إبطع عند مدخل مدينتهم لاستقبال الطفل المحرر.

«الوطن» حضرت اللحظات الأولى لوصول الطفل فواز إلى منزله بين أهله وذويه، فأعرب عمه مصعب عن شكره لقوى الأمن الداخلي في المحافظة على جهودهم الكبيرة التي قاموا بها خلال فترة اختطاف الطفل، شاكراً أيضاً كل من وقف معهم في هذه المحنة، مضيفاً: وطننا إن شاء اللـه يبقى بخير وسلامة بقيادة سيد الوطن الرئيس بشار الأسد.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن