رياضة

علي بركات يقود تدريبات جبلة

| الوطن

بعد إعلان زياد شعبو رحيله عن تدريب جبلة بعد خسارة فريقه أمام فريق الشرطة، شوهد الكابتن علي بركات والكابتن عزام أحمد يقودان تمرين رجال جبلة يوم أمس الإثنين، لذا فإن التخمينات قد تشير إلى تسليم الكابتن علي بركات دفة تدريب رجال جبلة في المرحلة القادمة، بانتظار إعلان إدارة النادي قرارها الرسمي.

وللكابتن علي بركات الذي يعمل محامياً إضافة للمجال الرياضي تجربةٌ مهمةٌ مع نادي التضامن اللاذقي، حيث قاده للمباراة الفاصلة المؤهلة للدوري الممتاز، ولكنه خسر تلك المباراة أمام نادي حرجلة، كما عمل البركات مساعداً للمدرب زياد شعبو في تدريب جبلة في المرحلة السابقة.

يذكر أن الكابتن زياد شعبو أعلن عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي رحيله عن تدريب جبلة عقب خسارة فريقه أمام الشرطة في الدوري، معللاً ذلك بأنه لم يعد يتحمل الضغوط عليه وعلى جهازه الفني، وقال شعبو على وسائل التواصل الاجتماعي: إن ما قام به مع الفريق خلال اثنتي عشرة مباراة هو «أكثر من المتوقع»، مبيناً أن لكل نتيجةٍ سلبيةٍ حازها الفريق خلال مرحلة الذهاب أسباباً منطقيةٌ يعرفها المتابعون الجيدون للفريق والقريبون منه.

وقد قاد شعبو رجال جبلة في اثنتي عشرة مباراةٍ في الدوري، تعادل في ثمانٍ منها وفاز في ثلاث وخسر فيه مباراةٍ واحدةٍ مع الشرطة في دمشق.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن